سان فالي تتألق في معرض جيتكس للتقنية 2018 مع طرح جهاز عرض من شركة فافا يعمل بدقة 4 كيه عبر المدى الديناميكي العالي إتش دي آر ذات الإسقاط بالغ القصر

شنجن، الصين- (بزنيس واير/ “ايتوس واير”): تفخر “سان فالي”، الشركة الأم لـشركتي “فافا” و”راف باور” بالإعلان عن أن “فافا” بصدد توسيع حافظة منتجاتها مع إطلاق جهاز العرض الجديد “في إيه-إل تي 002” الذي يعمل بدقة “4 كيه” عبر المدى الديناميكي العالي (“إتش دي آر”) ذات الإسقاط بالغ القصر. يساهم جهاز العرض “في إيه-إل تي 002” يتحويل كل غرفة إلى قاعة سينمائية، بفضل جهاز الليزر “إيه إل بيه دي 3.0” المرفق به الذي يعمل على خلق شاشة رائعة بقياس 105 بوصات وبدقة “4 كيه” تعرض محتوى جاهز ثلاثي الأبعاد غني بالألوان عبر المدى الديناميكي العالي 10 (“إتش دي آر” 10)، من مسافة 8 بوصات فقط، أي ما يعادل 22 سنتيمتراً. وقد تعاون “في إيه-إل تي 002” مع خبراء في التقنيات الصوتية في شركة “هارمان كاردون” لدمج مكبرات صوتية احترافية داخل جهاز العرض نفسه. وبطبيعة الحال، يمكن لجهاز “في إيه-إل تي 002” الاتصال بأنظمة الترفيه المنزلية إما عبر الاتصالات السلكية أو عبر تقنية البلوتوث. أما الميزة الأخرى التي من شأنها جذب أي مستخدم محتمل، فهي سعر الجهاز المنخفض. “في إيه-إل تي 002” هو أول جهاز عرض ضمن فئته متوافر بأقل من 3 آلاف دولار.

ومن جهتها، تقدم شركة “راف باور” أزواج من المنتجات الجذابة ضمن معرض “جيتكس للتقنية” 2018.

كما تم إطلاق “آر بيه- بيه بي 120″، وهو عبارة عن غطاء بطارية فريد يستخدم الشحن اللاسلكي بمعيار “كيو آي”، مع بنك الطاقة المدمج بسعة 3200 ميللي أمبير. وباستخدام معيار “كيو آي”، تسمح هذه الخاصية لجهازي “آي فون إكس” و”آي فون إكس إس” بالشحن اللاسلكي من بنك الطاقة، مما يجعل استخدامه بسيطاً مثل أي غطاء ملائم تم تركيبه بإحكام. بالإضافة إلى ذلك، “آر بيه- بيه بي 120” حائز على تصنيف “آي بيه 68” للاستخدام الخارجي.

وأخيراً، تعرض الشركة وحدات “آر بيه- بيه بي 096/97” وهي بنوك طاقة صلبة حائزة على ترخيصٍ لمقاومة الماء والغبار من فئة “آي بيه 67” ومقاومة للسقوط من على علو 3 أمتار أو ما يعادل 10 أقدام. وبما أن الوقاية خير من ألف علاج، فإن “آر بيه- بيه بي 096/97” مرفق بسوار مربوط بالمعصم يحول دون حوادث السقوط العرضية.

انضموا إلى أعضاء فريق عمل “فافا” و”راف باور” التابعة لشركة “سان فالي” في معرض “جيتكس” للحصول على عرض خاص حول أحدث وأفضل المنتجات:

مركز دبي التجاري العالمي، الإمارات العربية المتحدة

ما بين 14 و18 أكتوبر 2018

قاعة الملتقى، المنصة “كيو- بي 17”

جهاز عرض “في إيه-إل تي 002” من “فافا”- حجم صغير بسعر رائ

يستخدم جهاز “في إيه-إل تي 002” نظام عرض “إيه إل بيه دي 3.0” (بالليزر) بجودة سينمائية عالية لخلق شاشة عرض هائلة بقياس 105 بوصات من نطاق عرض بالغ القصر يبلغ قياسه 8 بوصات، أو ما يعادل 22 سنتيمتراً فقط. ويساهم طيف الألوان واسع النطاق الذي يتميز به الجهاز بجعل المحتوى عبر المدى الديناميكي العالي (“إتش دي آر”) نابضاً بالحياة خاصة عند دمجه بالمحتوى ثلاثي الأبعاد، بما أن جهاز “في إيه-إل تي 002” متوافق مع التقنية ثلاثية الأبعاد. وبفضل قوة سطوع تصل إلى ألفي لومين محددة من جانب المعد الأمريكي للمعايير الوطنية عالية الجودة ومعدل تناقض يبلغ 200: 1، تظهر الصور ساطعة ونابضة بالحياة، ولكن خاصية “اكتشاف وجود الإنسان” المدمجة تقوم تلقائياً بتعتيم مصدر الضوء من أجل منع الأضواء الساطعة من إلحاق الضرر بالعيون، والذي قد يحدث بسهولة مع الأطفال الصغار الذين تجذبهم الصور الساحرة المعروضة على شاشات هواتفكم. ويحتوي جهاز “في إيه-إل تي 002” أيضاً على نظام “اندرويد 7.1” قائم على نظام التلفاز الذكي “سمارت تي في” المتكامل الذي يعمل على تسهيل خاصية الاتصال بالشبكات المنزلية. وأخيراً، سنعرض مجموعة من المكبرات الصوتية الاحترافية عالية الجودة تنتج 30 واط من الطاقة، ومن شأنها تحويل غرفة الجلوس في منزلكم إلى قاعة سينمائية رقمية فعلية تعمل بدقة “4 كيه”

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع “بزنيس واير” (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20181028005051/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة تفقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

المصدر: “ايتوس واير”