سبا منتجع وسبا هيلتون رأس الخيمة ينفرد بتقديم تجربة كهف الهيمالايا لتعزيز العافية والاسترخاء

التجربة الجديدة والأولى من نوعها في المنطقة تتضمن جلسات التدليك باستخدام حجارة الهملايا الملحية الدافئة، والتي ستمنح ضيوف أعلى مستويات الراحة والاسترخاء

دبي؛ 05نوفمبر 2019: أعلن السبا الصحي الفاخر الموجود ضمن ’منتجع وسبا هيلتون رأس الخيمة‘ عن إطلاق تجربة العافية الجديدة كلياً ’كهف الهيمالايا‘، لتشكّل إضافةً قيّمة إلى محفظة العروض والخدمات الشاملة التي يقدمها السبا بوصفه وجهةً فريدة من نوعها في الإمارة.

ولطالما اشتهر الملح الوردي في الهيمالايا بأنه من أنقى أنواع الملح على سطح الأرض؛ حيث يتم استخراجه يدوياً من جبال الهيمالايا. ويمتاز هذا الملح بالعديد من الفوائد الصحية القيمّة مثل زيادة مستويات الطاقة، وتحسين الصحة العاطفية والنفسية، وتعزيز صحة وإشراق البشرة، فضلاً عن المساعدة على الاسترخاء وتخفيف مظاهر التوتر. وسيحرص ’منتجع وسبا هيلتون رأس الخيمة‘ على تسخير هذه الخصائص المفيدة لتقديم وصفاتٍ علاجية فريدة في غرف التدليك بالملح، بهدف منح الضيوف شعوراً مفعماً بالراحة والسعادة.

كما سيساعد استخدام ملح الهيمالايا في غرفة العلاج الطبيعي على منح الضيوف فوائد صحية عديدة بمجرد بدء هذه التجربة الفريدة. وسيحظى ضيوف كهف الهيمالايا بجلسات تدليكٍ مريحة للاسترخاء باستخدام حجارة الهيمالايا الساخنة،والغنية ببلورات الملح الدافئة التي تضمن تنظيف الجسم وتخليصه من السموم، مع التركيز بشكلٍ خاص على مراكز القوة ومسارات الطاقة في أنحاء الجسم. وإلى جانب تقنية التدليك البطيئة والعميقة وقوة الأحجار الملحية الدافئة من جبال الهيمالايا، ستسهم هذه الجلسة العلاجية في إزالة الطاقة السلبية من النقاط الرئيسية في الجسم، مما يسمح بتدفق طاقةٍ جديدة، وتعزيز حالة التوازن والانسجام والتناغم بين العقل والجسم.

وسيُتاح للسيدات بشكلٍ حصري الاستمتاع بجلسات السبا وتجربة كهف الهيمالايا مساء كل يوم ثلاثاء، من الساعة 6:00 مساءً وحتى 9:00 ليلاً، بالإضافة إلى الاستفادة من باقة خصومات خاصة طوال فترة المساء.

52 total views, 2 views today