“ستديو أَم أرابيان بلازا” ينطلق للمرة الأولى في الإمارات لتعزيز قطاع الفنادق المتوسطة

يستعد الفندق ذو الـ3 نجوم للإفتتاح في الربع الأخير من العام

دبي، الإمارات العربية المتحدة (20 سبتمبر 2018): تم تجهيز “ستديو أَم أرابيان بلازا”، الفندق المتميز بتصاميمه الحضرية الأنيقة من فنادق ومنتجعات ميلينيوم بالكامل، مستعداً بذلك للإفتتاح الكبير في الربع الأخير من عام 2018.

يضم ستديو أَم أرابيان بلازا ذو الثلاث نجوم 223 غرفة و100 شقة سكنية، وهو يستهدف المسافرين ذوي الدخل المتوسط المكتفين ذاتيا والحريصين على ميزانيتهم، والذين يبحثون عن إقامة في غرف حديثة التصميم وواسعة ومجهزة بتقنيات مريحة.

وسيضيف افتتاح ستديو أَم أرابيان بلازا الواقع مقابل محطة مترو القيادة، المزيد من النمو في مخزون غرف الفنادق المتوسطة التي يجري بناؤها حالياً من أجل تحقيق هدف دبي في السياحة لاستقبال 20 مليون زائر في عأَم 2020.

وقال كيفورك دلدليان، الرئيس التنفيذي للعمليات في فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط: “تـم إنشاء ستديو أَم أرابيان بلازا من قبل فنادق ومنتجعات ميلينيوم، إحدى أسرع شركات إدارة الفنادق نمواً في المنطقة، التي تهدف من خلال تلك الخطوة إلى مواكبة ارتفاع أعداد العلامات التجارية المتوسطة في دبي. وفي تلك المدينة التي تسود فيها فئة الفنادق الفاخرة والفخمة، سيشكل ستديو أَم أرابيان بلازا عامل جذب وقيمة إضافية للمسافرين الذين يبحثون عن إقامة أنيقة وبأسعار معقولة خلال زيارتهم لدبي، ونأمل أن نحقق ذلك من خلال افتتاح ستديو أَم أرابيان بلازا خلال الربع الأخير من هذا العام.”

وتتوجه علامة ستديو أَم التجارية أيضاً إلى جيل الشباب أو جيل الألفية الثالثة، إذ أظهرت الأبحاث أن جيل الشباب يشكل أكثر من ثلث نزلاء الفنادق في العالم، مسجلاً بذلك تحولاً كبيراً في صناعة السفر منذ عقود. ويتوقع أن تتخطى نسبة النزلاء الشباب الـ50% بحلول عأَم 2020.

للمزيد من المعلومات حول ستديو أَم أرابيان بلازا يرجى زيارة: www.millenniumhotels.com

فندق وشقق ستديو أَم أرابيان بلازا

يتمتع فندق وشقق ستديو أَم أرابيان بلازا ذي الـ 3 نجوم بمفهوم حضري وأنيق، وهو يتكون من 223 غرفة و100 شقة فندقية، ويتميز بموقعه المقابل لمحطة مترو القيادة مباشرة، كما أنه يبعد 7 دقائق بالسيارة عن مطار دبي الدولي، ويشكل أيضاً مدخلاً مباشراً لمول أرابيان بلازا. وتم تصميم الفندق للمسافر المكتفي ذاتياً الذي يتمتع بتفكير مستقل ويبحث عن أماكن إقامة تتميز بتصاميم منعشة وتحمل الحد الأدنى من وسائل الراحة والحداثة.

ويتوفر أيضاً داخل الفندق منافذ أنيقة للمأكولات والمشروبات والتي تحمل مفهوماً حضرياً جديدا للضيف المتنقل، فضلاً عن وجود نادي للياقة البدينة ومسبح بتصاميم مميزة، ومساحات مرتبطة مع ردهة الفندق لعقد الأعمال والإجتماعات، وأيضاً مقهى لعقد الإجتماعات والأعمال غير الرسمية.

وسيتم إدارة الفندق من قبل فنادق ميلينيوم وكوبثورن، الشرق الأوسط وأفريقيا، إحدى أسرع شركات الفنادق نمواً في المنطقة.

نبذة عن فنادق ومنتجعات ميلينيوم:

فنادق ومنتجعات ميلينيوم، هي شركة فنادق عالمية حيوية. تمتلك وتدير أصول وتشغل أكثر من 130 فندقاً في مختلف أنحاء العالم. وتضم الشركة حوالي 40 ألف غرفة ومحفظة من العلامات، من ضمنها بلتيمور، جراند ميلينيوم، ميلينيوم، ميلينيوم بليس، علامة إم، كوبثورن، كينجزجيت، ميلينيوم للشقق الفندقية وستوديو أَم وهي تخدم قطاعات السوق المختلفة، مقدمة بذلك قيمة وجودة عالية لكل فئة.

وبدءا من إنشائها في أبو ظبي، توسعت فنادق ومنتجعات ميلينيوم في الشرق الأوسط وأفريقيا وصولاً إلى وجهات متعددة في المنطقة، وهي تعد الآن من أسرع شركات إدارة الفنادق نمواً في الشرق الأوسط وأفريقيا، بحيث تكمل مشوارها مع شركات ذات سمعة جيدة ومديرين مسؤولين كفوئين.

تدير فنادق ومنتجعات ميلينيوم حالياً 35 فندقاً في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، ومن المتوقع أن تفتح 11 فندقاً خلال العأَم المقبل، و40 فندقاً في السنوات المقبلة في المنطقة