ستوديو ام اربيان بلازا المفتتح حديثاً يعلن عن تعييّن فريق الإدارة الرئيسي

دبي، الإمارات العربية المتحدة (30 ديسمبر 2018) – يسر فندق ستوديو ام اربيان بلازا، الفندق العصري المفتتح حديثاً من فنادق ومنتجعات ميلينيوم، إعلان تعيين فريق إدارته الرئيسي الذي يضم مجموعة من خبراء الضيافة المخضرمين الذين أنيطت بهم مهمة بناء سمعة الفندق المتنامية في أوساط الضيافة كوجهة إقامة مفضلة.

قالت أورسولا شدياق، المدير العام: “جاء كل عضوٍ من الفريق بخبرة واسعة ومتنوعة لتحقيق انطلاقةٍ قوية ومستدامة لفندق ستوديو ام اربيان بلازا”.

انضم “جيريش مينون” بخبرته العريقة في مجال الضيافة إلى فريق الفندق كمدير للمالية. وسيكون مينون مسؤولًا عن الإستراتيجيات المالية للفندق. كما سيلعب دورًا محوريًا في دعم وقيادة الفريق في مبادرات الأعمال الرئيسية التي يطلقها. وكان السيد مينون قبل انضمامه لـ ستوديو ام اربيان بلازا يشغل منصب المدير المالي للمجمع في فندق ميلينيوم الفجيرة وفندق كوبثورن الشارقة.

وأخذ “سهيل ثاكور” بزمام المبادرة وانضم إلى فريق الفندق كمدير للتسويق والمبيعات حيث تمتد خبرته على مدى عقد في مجال الضيافة. سيكون السيد ثاكور مسؤولًا عن تحسين سمعة الفندق وتطوير وتنفيذ استراتيجيات المبيعات وفق ظروف السوق الراهنة، وسيعمل على تغذية الشراكات الهامة وسبل التعاون وتقويتها وقيادة فريق التسويق والمبيعات لتحقيق أهداف النمو الخاصة بالفندق. ويعتبر ثاكور عضوًا في عائلة فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط منذ عام 2015، حيث شغل منصب مساعد مدير التسويق والمبيعات في فندق ميلينيوم بلازا دبي، وكان قبل ذلك مندوبًا في فنادق ومنتجعات روتانا.

كما أوكلت مهمة زيادة إيرادات الفندق وتوسيع حصته السوقية وأرباحه إلى “سرافان جود جانا” حيث تمت تسميته مديرًا للإيرادات. بدأ سرافان مسيرته المهنية في 2013 كمشرف على حجوزات الغرف لدى فندق راديسون بلو داون تاون في دبي، وانتقل بعد ذلك إلى دولة سيشل حيث تدرج في المناصب التي شغلها إلى أن أصبح مساعد مدير الحجوزات والإيرادات لدى “منتجع ذا اتش بو فالون بيتش” في 2017.

كما شرع “أحمد عاطف شاماردان” بترأس قسم مكتب الاستقبال. وكان السيد شاماردان قد شغل ذات المنصب في موفنبيك للشقق الفندقية في الممزر. وسيشرف أحمد عاطف على العمليات اليومية ليضمن تواصلًا سهلًا مع الضيوف وفريق عمليات الفندق معبدًا الطريق أمام زيادة الإنطباع الإيجابي عن الفندق.

بدوره أخذ فندق ستوديو ام اربيان بلازا على كاهله مهمة إسعاد الضيوف وضمان إشباع نهمهم للأطباق الشهية عبر الترحيب بانضمام النائب التنفيذي للشيف محمد عباس. وكانت أولى مغامرات عباس في عالم الطهو الإحترافي في مطعم برج في مصر، حيث انضم إليه ولم يتجاوز الـ 17 عاماً بعد. وقبل انضمامه إلى ستوديو ام اربيان بلازا شغل منصب الشيف المسؤول لأحد مطاعم منتجع سانت ريجيس الحبتور بولو. يشرف محمد عباس حاليًا على عمليات منافذ الطعام في الفندق ويشرف على كامل فريق الطهو لتقديم تجربة استثنائية للضيوف.

وأضافت شدياق، المدير العام: “يسرنا الترحيب بكل عضو من فريق العمل. ستشكل الخبرات والرؤى التي يمتلكها أعضاء الفريق أصولًا عظيمة للمجموعة. أثق بأنهم سيبذلون ما في وسعهم لدفع هذا الفندق إلى الأمام وإلى مزيدٍ من النجاح.”

فندق وشقق ستوديو أَم أربيان بلازا

يتمتع فندق وشقق ستوديو أَم أربيان بلازا ذي الـ 3 نجوم بمفهوم حضري وأنيق، وهو يتكون من 223 غرفة و100 شقة فندقية، ويتميز بموقعه المقابل لمحطة مترو القيادة مباشرة، كما أنه يبعد 7 دقائق بالسيارة عن مطار دبي الدولي، ويشكل أيضاً مدخلاً مباشراً لمول أربيان بلازا. وتم تصميم الفندق للمسافر المكتفي ذاتياً الذي يتمتع بتفكير مستقل ويبحث عن أماكن إقامة تتميز بتصاميم منعشة وتحمل الحد الأدنى من وسائل الراحة والحداثة.

ويتوفر أيضاً داخل الفندق منافذ أنيقة للمأكولات والمشروبات والتي تحمل مفهوماً حضرياً جديدا للضيف المتنقل، فضلاً عن وجود نادي للياقة البدينة ومسبح بتصاميم مميزة، ومساحات مرتبطة مع ردهة الفندق لعقد الأعمال والاجتماعات، وأيضاً مقهى لعقد الاجتماعات والأعمال غير الرسمية.

وسيتم إدارة الفندق من قبل فنادق ميلينيوم وكوبثورن، الشرق الأوسط وأفريقيا، إحدى أسرع شركات الفنادق نمواً في المنطقة.

نبذة عن فنادق ومنتجعات ميلينيوم:

فنادق ومنتجعات ميلينيوم، هي شركة فنادق عالمية حيوية. تمتلك وتدير أصول وتشغل أكثر من 130 فندقاً في مختلف أنحاء العالم. وتضم الشركة حوالي 40 ألف غرفة ومحفظة من العلامات، من ضمنها بلتيمور، جراند ميلينيوم، ميلينيوم، ميلينيوم بليس، علامة إم، كوبثورن، كينجزجيت، ميلينيوم للشقق الفندقية وستوديو أَم وهي تخدم قطاعات السوق المختلفة، مقدمة بذلك قيمة وجودة عالية لكل فئة.

وبدءا من إنشائها في أبو ظبي، توسعت فنادق ومنتجعات ميلينيوم في الشرق الأوسط وأفريقيا وصولاً إلى وجهات متعددة في المنطقة، وهي تعد الآن من أسرع شركات إدارة الفنادق نمواً في الشرق الأوسط وأفريقيا، بحيث تكمل مشوارها مع شركات ذات سمعة جيدة ومديرين مسؤولين كفوئين.

تدير فنادق ومنتجعات ميلينيوم حالياً 35 فندقاً في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، ومن المتوقع أن تفتح 11 فندقاً خلال العأَم المقبل، و40 فندقاً في السنوات المقبلة في المنطقة.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع www.millenniumhotels.com