ستوديو ام اربيان بلازا يفتتح منطقة تعليمية ترفيهية للأطفال

دبي، الإمارات العربية المتحدة (02 يوليو 2019) – يفتتح فندق ستوديو ام اربيان بلازا منطقةً تعليمية ترفيهية للأطفال حتى يتسنى لجميع أفراد العائلة قضاء وقتٍ ممتع، وهي منطقة ترفيهية تعليمية تفاعلية مخصصة للأطفال دون سن 7 سنوات ومصممة لتوفير الرعاية للأطفال من ضيوف الفندق والمطعم.

وتتمتع المنطقة بمساحة واسعةٍ ومزايا عديدة وتوفر الكثير من الأنشطة التي تتيح للأطفال اللقاء والاستكشاف والتعلم، وتضم الكثير من الألعاب التعليمية المسلية التي تساعد الأطفال على تنشيط خيالهم وتوسيع مداركهم وأخرى ترفيهية مثل حوض الكرات والألغاز الجدارية وزاوية الرسم والفنون. وتم تصميم كل جزء من أجزاء “بلاي سبيس” لرسم البسمة على وجوه الأطفال والترفيه عنهم حيث تضم إلى ما سبق شاشةً خاصة تبث مسلسلاتهم الكرتونية المفضلة.

وستستقبل منطقة اللعب “بلاي سبيس” الأطفال القادمين مع عائلاتهم لزيارة مطعم “ليفل ام” كل جمعة اضافة الى ضيوف الفندق للترفيه عنهم من خلال ممارسة العديد من الأنشطة كالرسم على الوجوه ونفخ البالونات وألعاب الخفة والعديد من الأنشطة ذات الطابع العائلي فيما يستمتع الراشدون بتجربة طعامٍ مذهلة خلال عطلة نهاية الأسبوع لغداء يوم الجمعة.

وتعد منطقة اللعب “بلاي سبيس” وجهة مثالية لاستضافة المناسبات العائلية الخاصة بالأطفال مثل أعياد الميلاد حيث تتسع لأكثر من 30 طفلًا وتوفر باقاتٍ رائعة للاحتفالات