سعيد محمد الطاير يفتتح فعاليات معرض “الشرق الأوسط للإضاءة” بالتزامن مع”برو لايت + الشرق الأوسط”

دبي، الإمارات العربية المتحدة: افتتح اليوم الثلاثاء 5 أكتوبر 2019 سعادة سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، فعاليات النسخة الرابعة عشرة من”معرض الشرق الأوسط للإضاءة” والنسخة الثالثة من معرض “برو لايت + ساوند الشرق الأوسط” المعارض التجارية التي تنظمها ’ميسي فرانكفورت الشرق الأوسط‘، والمتخصصة في مجال تصاميم الإضاءة ومحفظتها من منتجات الإضاءة الاحترافية وتقنيات الصوتياتوالمرئيات.

ورافق سعادته، خلال الافتتاح الرسمي سعادة هلال سعيد المري، المدير العام لسلطة مركز دبي التجاري العالمي، ودائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي، الرئيس التنفيذي لمركز دبي التجاري العالمي، و مجموعة من كبار الشخصيات والمستثمرين خلال جولة تعريفية اطلع سعادة الطاير من خلالها على الأجنحة المختلفة للمعارض كما التقى بالمسؤلين و كبار المستثمرين والمملثين للجهات العارضة والمشاركة من مختلف أنحاء العالم.

وبهذه المناسبة، قال ديشان اسحق، مدير معرض لدى’ميسي فرانكفورت الشرق الأوسط‘: “لقد شكّل تقديم منتجات وحلول مستدامة وصديقة للبيئة توجهاً استراتيجياً يوضح الملامح المستقبلية للقطاع”

وأضاف اسحق: “نسعى من خلال منصات ’معرض الشرق الأوسط للإضاءة‘ ومعرض ’برو لايت + ساوند الشرق الأوسط‘إلى تسليط الضوء على هذه المنتجات الجديدة، خاصة وأن زيادة العرض والطلب على الموردين المسؤولين بيئياً يمثل دليلاً دامغاً على نجاح هذه الصناعات. ”

و أردف: ” وضمن هذا التوجه نولي اليوم أهمية كبيرة أكثر من أي وقتٍ مضى للبصمة البيئية، ونسعى إلى تحفيز الشركات ودعم الجهود الرامية إلى تحقيق الاستدامة والمحافظة على موارد الطاقة والبيئة”.

وضمن مشاركتها في المعرض تسلط ’إي زد شيد‘ الضوء على أهمية توريد كميات كبيرة من منتجات الإضاءة المستدامة بيئياً والحاصلة على اعتماد التجارة العادلة، انسجاماً مع سعي الشركة لردم الفجوة في السوق، المتمثلة بالحاجة إلى مصابيح الإضاءة الخافتة العملية وذات التكلفة المعقولة والقابلة للتركيب بسهولة.

وبهذا الإطار قال برايان هولهان، المؤسس والمدير التنفيذي للشركة: “إن مصابيح الإضاءة البيضاء التي تُقدمها شركة ’إي زد شيد‘ مصنوعة من البلاستيك المُعاد تدويره بهدف تعزيز توافقها مع المعايير الصديقة للبيئة. ومن الناحية التقنية، تم استخدام بلاستيك البولي لتصنيع هذه المصابيح التي تتسم بقدرتها على مقاومة الأشعة فوق البنفسجية، مما يجعلها مقاومة للحرارة وغير قابلة للكسر تقريباً، ولا يتغيّر لونها بمرور الوقت”.

وتُعتبر ’إي زد شيد‘ واحدة من بين 311 شركة عارضة ستُشارك من 32 دولة في معرض ’الشرق الأوسط للإضاءة‘. وسيشهد المعرض مشاركة عددٍ متزايد من الشركات التي ستسلط الضوء على محفظتها من منتجات الإضاءة المستدامة؛ خاصة وأن ما يزيد عن 40% من الجهات العارضة ستركز على حلول إضاءة LED ذات الكفاءة العالية في استهلاك الطاقة.

وتقدمالجعات العارضة في ’برو لايت + ساوند الشرق الأوسط‘محفظتها من الحلول والتقنيات المتخصصة في مجال الإضاءة والصوتيات الصديقة للبيئة. ومن بين 58 عارضاً من 10 دول، سيُشارك في المعرض شركات متخصصة بحلول الإضاءة الخارجية، ومن ضمنها شركة ’فريز‘ (FRIZ) التي ستقدم لمحة عن مجموعتها من الأضواء الكاشفة (CAN) وPowerCAN LED))؛ وشركة ’روب‘ التشيكية التي ستستعرض حلول الإضاءة (ESPRITE) و(SilverScan LED) القابلة للتحريك.

وتشهد منصات معرض ’الشرق الأوسط للإضاءة‘ ومعرض ’برو لايت + ساوند الشرق الأوسط‘ مُشاركة حوالي 367 جهة عارضة، بالإضافة مشاركة طيف واسع من الخبراء والمتخصصينفي القطاع لمُشاركة رؤاهم وأفكارهم من خلال سلسلة من جلسات حوارية وورشات العمل.

68 total views, 2 views today