سلسلة مطاعم ذا ميت كو تطلق قائمة طعام جديدة في دبي وأبوظبي

الوجهة المفضلة لعشاق اللحوم تكشف عن إطلاق قائمة طعام جديدة غنية بالأطايب الكلاسيكية والجديدة

دبي، أكتوبر 2017: أعلنت ’ذا ميت كو‘، سلسلة المطاعم الأكبر في دبي وأبوظبي والمختصة بتقديم مختلف أنواع شرائح اللحم، عن إطلاق قائمة طعام جديدة هذا الشهر تزخر بتشكيلة واسعة من الأطايب المستوحاة من جنوب أفريقيا وتقدم باقة متنوعة من أصناف اللحم والدواجن والمأكولات البحرية.

تمتلك ’ذا ميت كو‘ حضوراً ملحوظاً في الإمارات العربية المتحدة منذ 13 عاماً؛ إذ تقدم باقة متنوعة من شرائح اللحم الغضّة والفاخرة في منافذها الثلاثة في سوق مدينة جميرا وسوق البحار وسوق قرية البري. كما قامت بتجديد قائمة الطعام وضم تشكيلة كبيرة من الأطباق الجديدة إلى جانب الأطباق الكلاسيكية التي لاقت رواجاً كبيراً بين الذواقة، ومنها طبق نقانق بوريورز الجنوب أفريقي الأصيل والبرجر المعدّ من شريحة لحم الأضلاع الطرية وأسياخ الشواء المعلقة.

وفي هذه المناسبة، قال برابا مانيكام، كبير الطهاة لدى ’ذا ميت كو‘: “حرصنا لسنوات عديدة على الالتزام بتقديم قائمة طعام كلاسيكية تعكس جوهر علامتنا التجارية، لكن عملنا في الوقت ذاته على تطويرها وتحسينها لضمان تقديم أطباق عالية الجودة، وهذا أمرٌ نفخر به ونوليه أهمية كبرى. تأتي قائمة الطعام الجديدة بعد مراحل من الابتكار والعمل خلال العام السابق؛ حيث قمنا بإعداد واختبار أطباق متنوعة فضلاً عن الاهتمام بآراء عملائنا الأوفياء وتعديل النكهات وتحسينها للحصول على أشهى وأفضل قائمة طعام يمكن لأحد تقديمها. نحن على ثقة بأن هذه الأطباق الجديدة ستنال إعجاب زوّارنا الأوفياء والجدد، ونأمل أن تحظى علامتنا التجارية بشعبية أكبر وقاعدة عملاء أوسع.”

تشمل قائمة الطعام الجديدة باقة من المقبلات مثل طبق ’برايم ستيك تارتار‘ المعدّ من شريحة لحم طرية فاخرة تقدم مع مقبلات كلاسيكية وكاتشاب منزلي الصنع وأرز بري مطهو مع الرشاد والبراعم المخللة. ولا ننسى ’ريب ميت سيجار‘ المكوّن من شريحة لحم مطهوة مع صلصة بيستو بالكمأة والفطر المشوح وتغلفها أوراق المعجنات الرقيقة لتقدم مع مايونيز كيمشي، فضلاً عن شريحة بريساولا من لحم عجل واجيو مع جبنة الماعز الذي سينال إعجاب الضيوف بكل تأكيد. ويعدّ طبق المازه مثالياً لمشاركته مع الأحبة والذواقة ممن يرغبون بتجربة أصناف عديدة؛ حيث يضم أطباق ’ريب ميت سيجار‘ و’كروكيت السلطعون وسرطان البحر‘ والروبيان المطهو وقطع لحم الضأن وكرات الأرز ’ريزوتو أرانشيني‘ وبالتأكيد جبنة بوراتا.

أما فيما يتعلق بالأطباق الرئيسية، تتميز قائمة أصناف البرجر الشعبية بلمسات عصرية؛ حيث يمكن للعملاء اختيار ما يفضلونه مع شرائح لحم العجل المقدد والبيض المقلي وجبنة كومتيه والأفوكادو وصلصة بيستو بالكمأة. وتضم الأطايب الأخرى طبق ’صدر الدجاج المحشو‘ بجبنة مدخنة وتعلوه صلصة بيستو بالكمأة والفطر المخلل وجبنة بارميزان المقرمشة مع فلفل اسبيليتي وبولينتا مقلية وطبق ’تريكولور جنوشي‘ المعدّ من مزيج من نيوكي السبانخ والشمندر والبطاطس مع السبانخ والفطر البري المشوح وتعلوه طبقة من جبنة بارميزان المقرمشة وكارباتشيو الكمأة.

وقد حافظت أصناف شرائح اللحم الفاخرة التي تشتهر بها العلامة على حضورها في القائمة الجديدة التي زينتها شريحة لحم البقر المغذّى على الحبوب لمدة 100 يوم في جنوب أفريقيا، وهي شريحة لحم صغيرة متوفرة بحجم 125 جرام و175 جرام. كما يحظى الذواقة باهتمام العلامة الخاص، حيث توفر لهم فرصة تعزيز تجربة تناول اللحوم مع التلذذ بمذاق ’زبدة الكمأة والفطر‘ و’كارباتشيو الكمأة‘.

كما تزخر قائمة اختيار خبراء المطعم الذواقة بباقة من أفخر أصناف شرائح لحم العجل المتوفرة بما فيها صنفان من أجود الشرائح اليابانية. ويمكن للضيوف اختيار ما يفضلونه من شرائح لحم خاصرة العجل واجيو أومي A5 بحجم 250 جرام مع درجة دهون 11+ وتقدم مع زبدة واسابي وصلصة بونزو وفطر إينوكي المشوي أو شريحة لحم عجل واجيو مهجن أوكايدو F1 بحجم 250 جرام مع درجة دهون 9+. ولأن مشاركة الطعام مع الأحبة تضفي مزيداً من الروعة على التجربة، تقدم العلامة شريحة توماهوك الفاخرة بحجم 1.2 كج كوجبة مثالية لشخصين ترضي أذواق عشاق الطعم الأصيل.

تتوفر قائمة الطعام الجديدة في جميع منافذ ’ذا ميت كو‘ الثلاثة في الإمارات. للمزيد من المعلومات والحجوزات، يرجى التواصل مع الفريق عبر:

  • سوق قرية البري، أبوظبي: الرقم 97125581713+ أو البريد الإلكتروني Reservationsad@meatco.ae
  • ’ذا ميت كو‘، سوق البحار، دبي: الرقم 97144200737+ أو البريد الإلكتروني reservationsburj@meatco.ae
  • ’ذا ميت كو‘، سوق مدينة جميرا: 97143686040+
  • أو يمكنكم الحجز عبر الإنترنت بزيارة الموقع: www.Themeatco.com

لمحة حول ’ذا ميت كو‘

تأسست ’ذا ميت كو‘ في جنوب أفريقيا بجهود كوستا تومازوس، وتمتلك حالياً سبعة منافذ تنتشر في جميع أرجاء جنوب أفريقيا والمملكة المتحدة والشرق الأوسط. تختص العلامة بتقديم شرائح لحم فاخرة مستقدمة من أفضل المزارع في العالم، ولا تقتصر شهرتها على جودة منتجاتها من شرائح اللحم الطرية والمقبلات الشهية فحسب، بل تتعداها إلى التزامها بتقديم مستويات خدمة مرموقة ترضي جميع العملاء. تجدر الإشارة إلى أن العلامة تقدم قائمة طعام حلال 100% في جميع منافذها.