سهرات متميزة كل يوم خميس في مطعم “بوريفاج”

فقرات دي جي حية كل خميس وجمعة لتقديم أقوى الأغاني

دبي، الإمارات (28 أكتوبر 2019):يقدم مطعم “بوريفاج” الذي يستوحي مفهومه من الطراز الأوروبي سهرات متميزة كل يوم خميس مع تمديد ساعات التخفيض وتشغيل اشهر الاغاني وأقواها مع دي جي شبابي كل يوم خميس وجمعة.

ويمكن للضيوف كل يوم خميس الاستمتاع بساعات تخفيض من الساعة 4:00 إلى 9:00 مساءً مع خصومات خاصة على المشروبات والكوكتيلات المختارة.

ويقدم “بوريفاج” كل خميس وجمعة فقرات دي جي حية يتخللها تشغيل باقة متنوعة من اشهر الاغاني من مختلف الفئات بدءا من الساعة 8:30 مساءً وحتى 1.00 بعد منتصف الليل.

ويوفر المطعمالذي يتمتع باطلالة ساحرة علىقناة دبي المائيةمجموعة واسعة من الأطباق التي تضم السلطات الصحية، والبيتزا،ووجبات البرجر الخاصة،والوجبات الرئيسية اللذيذةاضافة الى المشروبات المتنوعة.

ويقدم “بوريفاج” بوفيها غنيا على الغداء كل يوم جمعةيتضمن أشهى المأكولات العالمية ومحطات طهي حية تقدم المعكرونة واللحوم المشوية والكريب والوافل. ويوفر باقة متنوعة من الأطباق التي تضم السلطات، والبيتزا، والوجبات الرئيسية اللذيذة، والحلويات الشهية مما يجعله المكان المثالي للاستمتاع بتناول وجبة غداء يوم الجمعة مع العائلة والأصدقاء في فندق جراند ميلينيوم الخليج التجاري.

 

4 total views, 4 views today