سوشيال كومباني يمتع زواره بباقة متنوعة من الأطباق الشهية والعروض الرائعة

دبي، الإمارات العربية المتحدة-01يوليو 2019: أعلن مطعم ’سوشيال كومباني‘، الوجهة المتميزة للاسترخاء وتناول المأكولات والمشروبات في فندق ’زعبيل هاوس من جميرا – الروضة‘، عن إطلاق باقة متنوعة من الفعاليات والعروض التي تتيح لزواره فرصة قضاء أوقات حافلة بالمتعة والترفيه على مدار الساعة.

وتشمل الأجندة الترفيهية الجديدة للمطعم المعروف باسم’سوكو‘ بين رواده، مجموعة واسعة من وجبات الفطورالسريعة ووجبات غداء العمل لرجال الأعمال، بالإضافة إلى باقة متنوعة من الفعاليات المسائية اليومية و العروض والحسومات الترويجية لقضاء أوقات مميزة بعد ساعات العمل الطويلة.

الإثنين: ليلة الكاري

يقدم’سوشيال كومباني‘ عرض “ليلة الكاري”الذي سيتيح لكم فرصة قضاء أوقات رائعة ابتداءا من الساعة 6 مساء كل يوم اثنين. وسيكون عشاق الكاري على موعد مع قائمة طعام متجددة في كل أسبوع، حيث يمكنهم اختيار ثلاثة أطباق

الأربعاء: ليلة المسابقات أجنحة الدجاج

سيحظى الزواربفرصة المشاركة مجاناً في المسابقة الأسبوعية التي يستضيفها كياران فوكس عازف الجاز والسوينج الشهير في دبي، من خلال تكون فرق من ستة أشخاص واختياراسم لفرقهم لخوض المسابقات.

وتتضمن المسابقات أسئلة عامةحول الموسيقى والأفلام بالإضافة إلى جولات لعبة ’البنغو‘ الشيقة على أنغام الموسيقى، ويقجم المعطم مجموعة من الجوائز الرائعة التي تشمل دعوات إقامة فندقية مع وجبة فطور؛ أو دعوات عشاء مع زجاجة من عصير العنب الفاخر في مطعم ’لاه لاه‘؛ أو دعوة لتناول وجبة من اللحوم المشوية مع زجاجة من عصير العنب الفاخر لشخصين أيام السبت في مطعم ’سوشيال كومباني‘. ويُنصح الراغبون بالمشاركة بالحجز مسبقاً قبل نفاذ الأماكن في المسابقة التي تبدأ في الساعة 8 مساءً.

أثبتت الدراسات أن بذل الكثير من الجهد الذهني يمكن أن يؤدي إلى الشعور بالجوع أكثر من الجهد البدني. ولكن لا تقلقوا بشأن ذلك، حيث يتيح عرض “أربعاء الأجنحة” في مطعم ’سوشيال كومباني‘ الفرصة لتناول كمية غير محدودة من الأجنحة. كما يمكن للزوار اختيار ما يطيب لهم من صلصات، مثل صلصة ’بوفالو‘ الكلاسيكية أو صلصة الباربكيو أو ’ترياكي‘أو صلصة المشاوي المنغولية أو جبنة البارميزان مع الثوم أو الصلصة الحمراء الحرّاقة.

الخميس: عرض نهاية الأسبوع

من المؤكد أن التناغم بين الطعم الرائع لأطباق الجبنة مع عصير العنب الفاخر يضاهيه في روعتهأجواء الراحة والعطلات. ولذلك، يتيح مطعم ’سوشيال كومباني‘ لزواره فرصة بدء عطلتهم مع “عرض نهاية الأسبوع”، مع أطباق الجبنة وعصير العنب الفاخر في ليلة الخميس من كل أسبوع. ويمكن للزوار التلذذ بباقة مختارة من أطباق الجبنة الشهية مع كأسين من عصير العنب الفاخر.

السبت: مشاوي اليوم

يقدم مطعم ’سوشيال كومباني‘أسبوعياً كل يوم السبت عرض “مشاوي اليوم” لاختتام عطلة نهاية الأسبوع بأطباق لا تقاوم من أشهى اللحوم المشوية. وتشمل الأطباق لحم العجل المشوي أو الدجاج المشوي مع البطاطس المقلية بدهون البط، و’يوركشاير بودينج‘، وقطع الجزر المغطاة بالعسل، والفجل اللاذع مع الصلصة وذلك من الساعة 12 ظهراً وحتى الساعة 7 مساءً من يوم السبت كل أسبوع.

يومياً: وجبات فطور، وغداء عمل، وعروض الأسعار المخفضة على المشروبات

يعد الفطور الوجبة الأكثر أهمية خلال اليوم. وتحظى عروض وجبات الفطور المحضرة حسب الطلب في مطعم ’سوشيال كومباني‘ بشعبية واسعة بين محبي الاستيقاظ باكراً من ضيوف الفندق وسكان المناطق المحيطة به على حد سواء. ويتم تقديم قائمة وجبات الفطور، التي تظهر التزام علامة ’زعبيل هاوس‘ بالاستدامة والحد من الهدر، يومياً من الساعة 6:30 صباحاً ولغاية الساعة 5 عصراً، وتشمل المعجنات الشهية والمأكولات الغنية بالمكونات الغذائية، إلى جانب أطباق الشكشوكة وسمك السلمون المدخّن وبيض بينيديكت وكعك الفستق الحلبي والتمر.

وإذا أتعبكم البحث عن أفضل خيارات توصيل وجبات الغداء، توفر قائمة غداء العمل من ’سوشيال كومباني‘ الخيار الأمثل والتي تتيح لكم فرصة الاختيار بين وجبة مكونة من طبقين مقابل 49 درهم إماراتي، أو 3 أطباق بسعر 59 درهم إماراتي؛ مع ضمان توصيل الطلب خلال ساعة واحدة فقط. كما يمكن الجمع بين وجبة الغداء المتأخر مع العروض اليومية للأسعار المخفضة على المشروبات الذي يوفر حسماً بقيمة 30% على مجموعة مختارة من المشروبات الفاخرة بين الساعة 4-8 مساءً.

ويعد مطعم ’سوشيال كومباني‘، الذي يقع بالقرب من ردهة فندق ’زعبيل هاوس من جميرا – الروضة‘، وجهة عصرية ومريحة لتناول الوجبات في مختلف أوقات اليوم، والاستمتاع بعروض وفعاليات لا تضاهى.