سوشيال هاوس يطلق قائمة أطباق المحار وبلح البحر

أعلن مطعم ’سوشيال هاوس‘ عن إطلاق قائمة طعام جديدة من أطباق المحار وبلح البحر خصيصاً لعشاق المأكولات البحرية اعتباراً من 13 أكتوبر. إذ تم إعدادها بمنتهى العناية لتلبي مختلف الأذواق وسوف يتم تقديمها يومياً على موائد الغداء والعشاء لغاية 31 أكتوبر.

وسيكون الزوار على موعد مع باقة من النكهات الشهية خلال شهر أكتوبر مع محار ’فين دو كلير‘ الفرنسي الشهي وبلح البحر المستورد من هولندا والمطهي على أصوله، حيث يلتزم المطعم بفكرة تقديم أطباق بسيطة غنية بالنكهات تتيح تشكيلة واسعة من الخيارات أمام الضيوف.

وتتوافر قائمة أطباق المحار بدءاً من 5 دراهم للقطعة الواحدة، إذ يمكن اختيار محار ’فين دو كلير‘ الطازج وفق حجمين مختلفين، الحجم الكبير#2 يتضمن 6 قطع  أو 12 قطعة  والحجم المتوسط #4 يتضمن 12 قطعة .ويتم تقديم المحار كبير الحجم والمشوي في الفرن ضمن طبق يضم ثلاث قطع تتوفر بثلاث نكهات شهية تثري الحواس وهي، الطماطم والموزاريلا  وكريمه الفطر  وكريمه الكمأة .

وسيتسنّى لمحبي أطباق بلح البحر تصميم وجبتهم حسب الطلب مع تشكيلة من الصلصات اللذيذة بما في ذلك الكاجون والكاري الأخضر التايلاندي والثوم والكزبرة والليمون.إذ يبلغ سعر الطبق ويكفي لشخصين.

ولا تقف روعة التجربة عند هذا الحد، إذ يوفر المطعم الراقي وجهة مثالية للراغبين بالعمل عبر إنترنت عالي السرعة مع نكهات فاخرة من القهوة. كما يعدّ ’سوشيال هاوس‘ المكان الأفضل للموظفين المستقلّين ممّن ينشدون بيئة عملٍ هادئة وذلك مع تشكيلة من العصائر الطازجة والشهية. ويرحب بالزوار لقضاء أمتع الأوقات وتذوق خيارات واسعة من أشهى النكهات في رحاب أجوائه الدافئة والمريحة وتصاميمه الداخلية الأنيقة.

المعلومات

العرض: قائمة سوشيال هاوس من المحار وبلح البحر

المكان: ’سوشيال هاوس‘

الموقع: الطابق السفلي من ’دبي مول‘

44 total views, 4 views today