سوشيال هاوس يقدم قهوة مجانية للسيدات بمناسبة اليوم العالمي للمرأة

أعلن مطعم ’سوشيال هاوس‘ عن إطلاق مبادرته الجديدة بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، اليوم المكرس للاحتفاء بإنجازات المرأة على الصعيد الاجتماعي والاقتصادي والثقافي والسياسي حول العالم، حيث سيقدم المطعم للسيدات طيلة هذا اليوم القهوة مجاناً في

ويتيح مطعم ’سوشيال هاوس‘ من موقعه المميز أروع الإطلالات على نافورة دبي وبرج خليفة، ويدعو ضيوفه لخوض تجربة طعام استثنائية تجمع بين ثقافة الشرق والغرب. وتتميز قائمة المطعم بخيارات متنوعة من الأصناف الشرقية والغربية، حيث تضم أشهى الأطباق الآسيوية والأطايب المتوسطية وشرائح اللحم المشوية على الطريقة الأمريكية.

ويتألف مطعم ’سوشيال هاوس‘، الذي يتميز بتصاميمه الداخلية الفريدة ومطبخه المفتوح، من صالة داخلية وأخرى خارجية لتناول الطعام. ويفتح المطعم أبوابه على مدار الساعة لاستقبال الزوار وسط أجواء دافئة مفعمة بكرم الضيافة، ويدعوهم لقضاء استراحة بسيطة للاسترخاء واستعادة نشاطهم أثناء التسوق، والتلذذ بأصناف القهوة الخاصة أثناء التمتع بمشهد النافورة الساحرة.

أما ضيوف المطعم من عشاق الحلويات، فيقدم لهم ’سوشيال هاوس‘ قائمة خاصة تزخر بأطايب أطباق التحلية اللذيذة للاستمتاع بنكهاتها التي لا تُقاوم.

تفاصيل مطعم ’سوشيال هاوس‘:

’سوشيال هاوس‘

الطابق السفلي من ’دبي مول‘

8640 339 4 971+