سومو سوشي آند بينتو يحتفل باليوم الوطني الـ48

دبي، الإمارات العربية المتحدة: احتفالاً بروح اليوم الوطني الـ 48 لدولة الإمارات العربية المتحدة، يقدم سومو سوشي آند بينتو عرض حصري لجميع عشاق البنتو من 1 إلى 3 ديسمبر. يمكن للضيوف اختيار أي من أطباق البنتو في قائمة المطعم بما في ذلك “سوبر بينتو” مقابل 48 درهم فقط. يسري العرض في مواقع مختارة من فروع سومو سوشي.

يمكن لجميع العملاء الاستفادة من العرض عن طريق زيارة المطعم أو طلبات الوجبات الجاهزة أو طلبات التوصيل عن طريق الموقع الإلكتروني أو تطبيق الهاتف الذكي، يمكن لكل عميل الاستفادة من العرض مرة واحدة فقط لكل معاملة. لا يمكن استبدال هذا العرض بأي عروض أخرى.

لمزيد من المعلومات، تفضل بزيارة: https://sumosushibento.com/

نبذة عن سومو سوشي:

تم اطلاق سومو سوشي وبنتو في عام 2000 في أبوظبي من قبل مجموعة من رواد الاعمال في دبي، والان يوجد أكثر من 16 فرع موزعة في جميع أنحاء الامارات والبحرين وعمان ويقدم خيارات متعددة من السوشي بأسعار مناسبة للجميع.

مع دخول عامه الـ18 سومو سوشي وبنتو لديه خطة أكبر بالتوسع في المزيد من دول مجلس التعاون الخليجي و كذلك جنوب اسيا وخارجها. كما تقدم سومو لعملائها خيارات مريحة بما في ذلك تناول الطعام بالمطعم، والوجبات الجاهزة والتوصيل للمنزل الجعل تجربة تناول الطعام أكثر متعة.

لمزيد من المعلومات حول سومو سوشي وبنتو يرجى زيارة الرابط: http://sumosushibento.com/

24 total views, 4 views today