“سيتي سنتر الفجيرة” يطلق لعبة المتاهة بتقنية الواقع المعزز مع فرصة للفوز بالكثير من الذهب

  • جوائز فورية للمتسوقين عند إنفاقهم 200 درهم أو أكثر
  • سيدخل الزبائن كذلك في سحب على الجائزة الكبرى وهي نصف كيلو من الذهب الخالص

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 11 مارس 2020: أطلق “سيتي سنتر الفجيرة” لعبة المتاهة بتقنية الواقع المعزز الفريدة من نوعها، والتي توفّر تجربة غامرة للمتسوقين مع فرصة للفوز بمجموعة من الجوائز من مختلف متاجر التجزئة، إضافة إلى حصولهم في الوقت نفسه على فرصة الفوز بجائزة كبرى من الذهب الخالص مقابل مشترياتهم من مركز التسوق، وستقام المنافسات في الفترة الممتدة من 1 حتى 31 مارس.

وتماشياً مع التزام “ماجد الفطيم” و “سيتي سنتر الفجيرة” بتحقيق أسعد اللحظات لكل الناس، كل يوم، يوفّر هذا النشاط التفاعلي تجربة تسوق جديدة بالكامل للزبائن الذين يبحثون عن رحلة غير عادية بين متاجر التجزئة، حيث تشجعهم لعبة المتاهة على التفاعل المباشر مع العلامات التجارية بطريقةٍ شخصية ومثيرة قائمة على التكنولوجيا، وتوفّر لهم مكافآت رائعة أيضاً.

وسيعطى المشاركون في تحدي الألعاب هذا جهاز آي باد من آبل، ليتوجهوا بعدها إلى المتاهة المبتكرة والتنقل في ممراتها الافتراضية بحثاً عن المخرج. وسيمنح اللاعبون الذين ينجحون في حلّ اللغز خياراتٍ واسعة من الجوائز المقدمة من متاجر التجزئة. يتعين على المتسوقين للمشاركة في هذا الفعالية المميزة إنفاق 200 درهم أو أكثر، واستبدال فواتيرهم لدى أيّ مكتب لخدمة الزبائن للحصول على قسيمة تخولّهم اللعب. كما سيحصل المتسوقون عند قيامهم بذلك، على قسيمة رقمية تتيح لهم الدخول في السحب على الجائزة الكبرى، وهي نصف كيلو من الذهب الخالص.

تشكل فعالية الواقع المعزز هذه مثالاً على الابتكارات التي تميّز مراكز تسوق “ماجد الفطيم”، والتي تلعب دوراً جوهرياً بالنسبة للمجتمع المحيط بها، كما هي الحال في “سيتي سنتر الفجيرة”. ومن خلال تشجيع الزبائن على تجربة حظهم في المتاهة الرقمية المتعرجة هذه، تتاح لهم طرق جديدة للاستمتاع بتجربة التسوق.

وقال عبد الحميد بو خشم مدير مركز تسوق “سيتي سنتر الفجيرة” لدى “ماجد الفطيم”: “تتمحور رؤيتنا حول تحقيق أسعد اللحظات لكل الناس، كل يوم، وهذه الفعالية صُمِّمت خصيصاً لتحقيق ذلك. نحن ندرك أن المتسوقين في هذه الأيام يتطلعون إلى تجارب شخصية وتفاعلية، لذلك عوضاً عن الاكتفاء بتقديم الهدايا والمكافآت لهم، اعتمدنا أسلوباً يقوم على الإثارة والابتكار، وذلك بهدف تحقيق لحظات لا تنسى من المرح والتسلية لكل الناس”.

تتواجد فعالية “لعبة المتاهة” في الطابق الأرضي إلى جانب ردهة المطاعم.

عن “ماجد الفطيم”

تأسست شركة “ماجد الفطيم” عام 1992، وهي الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا.

وتحفل قصة نجاح “ماجد الفطيم” بالعديد من الإنجازات، التي جاءت نتيجة رؤية أسسها السيد ماجد الفطيم، الذي حلم بتغيير مفهوم التسوّق والترفيه لتحقيق “أسعد اللحظات لكل الناس، كل يوم”. وقد بدأت ملامح تلك الرؤية تتجسّد عبر العديد من مراكز التسوّق الحديثة والمبتكرة، تم افتتاحها أولاً في دولة الإمارات العربية المتحدة، لتتوسّع بعدها عبر 16 سوقاً حول العالم ويعمل بها أكثر من 44 ألف موظف. وقد نالت المجموعة أعلى درجة استثمارية (BBB) للمؤسسات الخاصة في منطقة الشرق الأوسط.

تمتلك وتدير “ماجد الفطيم” اليوم 27 مركز تسوّق و13 فندقاً وأربعة مشاريع مدن متكاملة بالإضافة إلى العديد من المشاريع قيد الإنشاء. وتتضمّن مراكز التسوّق التابعة لشركة “ماجد الفطيم”، “مول الإمارات”، و”مول مصر”، ومراكز “سيتي سنتر”، ومراكز التسوق المجتمعية “ماي سيتي سنتر”، بالإضافة إلى أربعة مجمّعات تسوّق بالشراكة مع حكومة الشارقة. كما أنّ للشركة امتياز الاستخدام الحصري لاسم “كارفور” في أكثر من 30 سوقاً على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا. وتدير “ماجد الفطيم” أكثر من 300 متجر.

كما تدير “ماجد الفطيم” أكثر من 500 شاشة سينما في صالات “ڤوكس سينما” التابعة لها، بالإضافة إلى 37 مركز ترفيه عائلي “ماجيك بلانيت” في المنطقة، والعديد من المنشآت الترفيهية المبتكرة مثل “سكي دبي” آي فلاي دبي و”سكي مصر”، وغيرها.

و”ماجد الفطيم” هي الشركة الأم لشركة “نجم” شركة خدمات التمويل والمتخصصة بإصدار البطاقات الائتمانية الاستهلاكية، وشركة متخصصة بالأزياء و المفروشات المنزلية و الديكورات الداخلية تدير عدداً من أبرز الأسماء والعلامات التجارية في عالم الأزياء والمنزل مثل “أبيركرومبي آند فتش” و”أُول سينتس” و”لولوليمون أثليتيكا” و”كريت آند باريل” و”ميزون دو موند”. هذا وتشغّل “ماجد الفطيم” شركة إدارة المرافق “إنوڤا” من خلال مشروع مشترك مع شركة “ﭬيوليا”، العالمية الرائدة في مجال إدارة الموارد البيئية. وتمتلك المجموعة حقوق متجر “ليغو” و “أمريكان غيرل” المعتمد في منطقة الشرق الأوسط.

www.majidalfuttaim.com

يرجى متابعتنا عبر:

https://www.youtube.com/user/majidalfuttaim

https://twitter.com/majidalfuttaim

https://www.linkedin.com/company/majid-al-futtaim

https://www.facebook.com/MajidAlFuttaim

https://www.instagram.com/majidalfuttaim

https://medium.com/@Majid.AlFuttaim

 

 169 total views,  2 views today