“سيتي سنتر مردف” يحتفل باليوم الوطني من خلال الفنون والثقافة والمفاجآت الرائعة

  •  فعاليات احتفالية تتضمن معرضاً فنياً وطنياً، وعروضاً إماراتية شعبية وحلويات

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 28 نوفمبر 2019: تنطلق احتفالات “سيتي سنتر مردف”
باليوم الوطني الـ84 لدولة الإمارات العربية المتحدة مع مهرجانٍ من الأنشطة والعروض التي سيستمتع بها كافة أعضاء المجتمع. ويدعو مركز التسوق زواره، احتفاءً بروح الاتحاد، للاجتماع فيه والاستمتاع بمجموعة واسعة من العروض الفنية والثقافية والتجارب التفاعلية، وذلك في الفترة الممتدة من 29 نوفمبر إلى 5 ديسمبر، إلى جانب برنامج احتفالي ترفيهي يستمر حتى 7 ديسمبر.

وسيكون باستطاعة ضيوف مركز التسوق الاستمتاع بمعرض فني يحتوي أعمالاً فنية مختارة لرسامين ونحاتين إماراتيين محليين في الغاليريا المركزية، إضافة لورش أوريغامي وخط عربي تفاعلية يديرها فنانون إمارتيون. وضمن المعرض نفسه، يستطيع الزوار التعبير عن فخرهم من خلال تقديم رسائل وطنية تتم مشاركتها مع كافة زوار مركز التسوق، عبر عرضها على شاشة رقمية.

وفي ركن التخصيص، يستطيع الزوار اختيار الرمز الإماراتي المفضل ليتم رسمه على أغراضهم على يد فنان مختص، كما يمكنهم أن يطلبوا طلاء ألوان العلم الإماراتي على أيديهم ووجوههم في ركن مخصص لذلك.

إضافة إلى ذلك، ستقدم مطاعم مختارة حلوى مجانية احتفالاً باليوم الوطني مع كل وجبة رئيسية يتم شراؤها منها.

كما سيستمع الزوار بالأجواء الاحتفالية من خلال عروض الرقصات التقليلدية الإماراتية، والتي ستقام ثلاث مرات في اليوم من 29 نوفمبر إلى 7 ديسمبر، وذلك أمام خلفية مميزة من الأنوار الأنيقة، والأعلام، وغيرها من الديكورات التي تحتفل باليوم الوطني. وتترافق هذه العروض مع ركن للضيافة يقدم القهوة العربية والتمور للحاضرين.

وقال محمد الجسمي، مدير أول “سيتي سنتر مردف”: “نحن فخورون باستضافة العديد من الاحتفالات بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي، لإحياء هذا اليوم الهام مع مجتمعنا. وفي إطار إعلاء قيمة الوحدة التي تصبح أكثر بروزاً في اليوم الوطني، نخصص لكل شخص شيئاً مميزاً، وذلك حرصاً منا على أن يتمكن جميع الزوار من المشاركة والاستمتاع في هذا اليوم الهام الذي يجسد معاني الاتحاد. نتطلع إلى الترحيب بأفراد المجتمع جميعاً في ‘سيتي سنتر مردف‘ لعيش تجربة مليئة بالفخر بالوطن”.

عن ” ماجد الفطيم “

تأسست شركة “ماجد الفطيم” عام 1992، وهي الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا.

وتحفل قصة نجاح “ماجد الفطيم” بالعديد من الإنجازات، التي جاءت نتيجة رؤية أسسها السيد ماجد الفطيم، الذي حلم بتغيير مفهوم التسوّق والترفيه لتحقيق “أسعد اللحظات لكل الناس، كل يوم”. وقد بدأت ملامح تلك الرؤية تتجسّد عبر العديد من مراكز التسوّق الحديثة والمبتكرة، تم افتتاحها أولاً في دولة الإمارات العربية المتحدة، لتتوسّع بعدها عبر 15 سوقاً حول العالم ويعمل بها أكثر من 43 ألف موظف. وقد نالت المجموعة أعلى درجة استثمارية (BBB) للمؤسسات الخاصة في منطقة الشرق الأوسط.

تمتلك وتدير “ماجد الفطيم” اليوم 26 مركز تسوّق و13 فندقاً وأربعة مشاريع مدن متكاملة بالإضافة إلى العديد من المشاريع قيد الإنشاء. وتتضمّن مراكز التسوّق التابعة لشركة “ماجد الفطيم”، “مول الإمارات”، و”مول مصر”، ومراكز “سيتي سنتر”، ومراكز التسوق المجتمعية “ماي سيتي سنتر”، بالإضافة إلى أربعة مجمّعات تسوّق بالشراكة مع حكومة الشارقة. كما أنّ للشركة امتياز الاستخدام الحصري لاسم “كارفور” في 37 سوقاً على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا. وتدير “ماجد الفطيم” أكثر من 280 متجراً.

كما تدير “ماجد الفطيم” أكثر من 400 شاشة سينما في صالات “ڤوكس سينما” التابعة لها، بالإضافة إلى 36 مركز ترفيه عائلي “ماجيك بلانيت” في المنطقة، والعديد من المنشآت الترفيهية المبتكرة مثل “سكي دبي” آي فلاي دبي و”سكي مصر”، وغيرها.

و”ماجد الفطيم” هي الشركة الأم لشركة “نجم” شركة خدمات التمويل والمتخصصة بإصدار البطاقات الائتمانية الاستهلاكية، وشركة وشركة متخصصة بالأزياء و المفروشات المنزلية و الديكورات الداخلية تدير عدداً من أبرز الأسماء والعلامات التجارية في عالم الأزياء والمنزل مثل “أبيركرومبي آند فتش” و”أُول سينتس” و”لولوليمون أثليتيكا” و”كريت آند باريل” و “ميزون دو موند”. هذا وتشغّل “ماجد الفطيم” شركة إدارة المرافق “إنوڤا” من خلال مشروع مشترك مع شركة “ﭬيوليا”، العالمية الرائدة في مجال إدارة الموارد البيئية. وتمتلك المجموعة حقوق متجر “ليغو” و “أمريكان غيرل” المعتمد في منطقة الشرق الأوسط كما أنها تعمل في قطاع الأطعمة والمشروبات من خلال شراكة استثنائية مع “غورميه غلف”.

40 total views, 4 views today