شبابيك يقدم عرضاً مميزاً على وجبات غداء العمل

كشف مطعم شبابيك عن عرض التوفير المميز لوجبات غداء العمل المؤلفة من طبقين، والتي يقدمها خلال أيام الأسبوع من 12 وحتى 3 ظهراً. ويدعو المطعم ضيوفه للاستمتاع بأشهى الأطباق اللبنانية الفاخرة ضمن موقعه المميز في قلب الشارقة، وذلك مقابل 55 درهماً إماراتياً للشخص الواحد فقط.

ويفخر المطعم المرموق، الذي تم افتتاحه في عام 2007، بترسيخ مكانته كأفضل مطعم لبناني في الشارقة. ويأتي اختيار اسم المطعم باللغة العربية ليعكس الرؤيا التي يطمح إليها، وهي فتح نافذة جديدة للمطبخ اللبناني على العالم. كما يوفر شبابيك، بموقعه المميز على قناة القصباء، أجواءً داخلية تنبض بالحيوية تتيح للضيوف الاسترخاء والاستمتاع بالمنظر الرائع الذي يطل عليه المطعم.

ويشتهر المطعم بتقديم أجود الأطباق اللبنانية الفريدة التي يتم تحضيرها بمنتهى الحرفية والشغف. كما تم انتقاء الأطباق التي يقدمها المطعم في قائمته الخاصة بغداء العمل بحيث يتم تحضيرها بأقصى سرعة، حيث يتيح لضيوفه التلذذ بوجبة غداء شهية مؤلفة من طبقين يتم تحضيرها بسرعة قياسية لتوفير وقتهم، متضمنةً أطباق التحلية وكوباً من الإسبريسو المضاعف لختام مثالي لوجبة شهية.

يقدم مطعم شبابيك ذو الطابع اللبناني المعاصر أشهى الأطباق المحضرة بإتقان لضيوفه، وذلك وفق التقاليد العربية الأصلية وبطابع معاصر كلياً. ويتألق المطعم بديكوراته الفاخرة التي تناسب اجتماعات العمل واللقاءات الاجتماعية، حيث تسمح النوافذ الكبيرة لضوء الشمس بإنارة المطعم، إضافةً لأنغام الموسيقى التي تضيف إلى الأجواء الفاخرة لمساتٍ من الأناقة. ويقدم الشيف المشهور مارون شديد قائمةً تفيض بالنكهات المنتقاة من المطبخ اللبناني والشرق أوسطي بأسلوب حديث وحصري.

وتتألف القائمة الخاصة بغداء العمل من طبق سلطة إضافة للطبق الرئيسي، وتشمل القائمة ثلاث أنواع من السلطةالمحضرة بمكوناتٍ طازجة وهي “السلطة العربية” المكونة من الخضار الطازجة مع زيت الزيتون والليمون؛و”الفتوش” وهو مزيج من الخضروات اللذيذة مع قطع من الخبز العربي وأنواع مختلفة من الدبس. ويمكن للضيوف تجربة التبولة المكونة من البقدونس والطماطم والبصل وزيت الزيتون وعصير الليمون.

في حين تشمل الأطباق الرئيسية التي تقدمها قائمة غداء العمل عدة وجباتٍ شهية، مثل ’شيش طاووق‘ المكونة من صدور الدجاج المقطعة والمنقوعة بالخل والمشوية مع صلصة الطماطم، وتقدم في الخبز العربي الحار مع صلصة الثوم والخبز بدبس الفليفلة والخضار. كما تشمل القائمة وجبة الكباب الحلبي الذي يقدم في الخبز العربي الحار مع البطاطس المقلية والخبز بدبس الفليفلة وأنواع من الخضار. وتتضمن القائمة أيضاً طبق كباب الدجاج الشهي، والذي يتألف من قطع الدجاج الممزوجة بقطع البصل والطماطم والمقدم في الخبز العربي الحار مع صلصة الثوم والبطاطس المقلية مع الخبز بدبس الفليفلة والخضار. تضمن الأطباق الشهية التي يقدمها “شبابيك” لضيوفه تجربةً مميزة توفر لهم فرصةً لمواصلة يومهم بكل حيوية.

وتبرز الحلويات كخيار شهي لا يُقاوم لختام هذه التجربة، حيث تتوافر تشكيلة من أطباق التحلية ضمن قائمة الطعام حسب الطلب، مثل “معمول الجبنة الساخن” أو “أم علي” الغنية بالنكهات الاستثنائية.

 

44 total views, 8 views today