شركة الإنشاءات العملاقة في دبي رين القابضة تحصد جائزة العقارات الكبرى

دبي، الإمارات العربية المتحدة-(بزنيس واير/“ايتوس واير”): يحتفل سمير ساليا، رئيس مجلس إدارة مجموعة “رين” القابضة، بعد أن حصدت الشركة العالمية جائزة دولية كبرى في مجال الأعمال.

هذا ونالت شركة الإنشاءات التي تبلغ قيمتها مليارات الجنيهات الإسترلينية على لقب إحدى أفضل الشركات العقارية في منطقة الشرق الأوسط بحسب مجلة “فوربس”.

واستلم السيد ساليا الجائزة في حفل مهيب أقيم في فندق والدورف أستوريا في بالم جميرا بدبي، حيث أشادت لجنة التحكيم بشركة “رين” القابضة وأعربت عن رغبتها الاحتفاء بالعمل المتواصل للشركة في المنطقة.

وفي هذا السياق، نالت الشركة بالفعل استحسان الجميع بفضل مشاريع التطوير العقاري السكنية والتجارية التي قامت بها. كما أنها بصدد تنفيذ خطط لاستثمار مبالغ إضافية تتراوح بين مليار واحد و1.5 مليار دولار في دبي وأوروبا من الآن ولغاية عام 2022.

وتقوم حالياً شركة “رين” القابضة بإنشاء أكثر من 1500 وحدة سكنية جديدة لا تزال في مرحلة التصميم، وبناء أكثر من 1500 وحدة سكنية على مستوى العالم. هذا وبنيت الفنادق والأبراج السكنية في دائرة قرية الجميرا إلى جانب تصميم مشاريع تطوير في جزر العالم الشهيرة في الإمارات ومواقع “بالم جميرا”.

أعرب السيد ساليا، الذي وقع الاختيار عليه العام الماضي كأحد “أهم 100 رائد هندي في العالم العربي” في القائمة السنوية الخاصة بمجلة “فوربس الشرق الأوسط”، عن سعادته وتقديره لوصول إنجازات شركة “رين” القابضة إلى العالمية.

وأضاف: “لدينا إرث طويل ومتميز في مجال إنشاء وتسليم المشاريع عالية الجودة في مختلف المناطق. وهذا التكريم الذي حصلنا عليه من قبل لجنة التحكيم هو شهادة على العمل الرائد الذي تقوم به ’رين‘ لتطوير مفاهيم فريدة ومبتكرة.

إن خططنا وتوقعاتنا للأعوام الثلاثة القادمة إيجابية للغاية، ويسرنا أن نحظى بهذا التقدير لمساهمتنا المستمرة في نمو مدينة دبي”.

*المصدر: “ايتوس واير”