شركة نيرفانا للسفر والسياحة تقدم مجموعة من العروض الحصرية بمناسبة عيد الأضحى المبارك

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، في 25 يوليو 2019: احتفاءً باقتراب عيد الأضحى المبارك، تقدم شركة نيرفانا للسفر والسياحة أربعة باقات حصرية مميزة تتيح لعملائها إمضاء إجازة لا تنسى في أحد الوجهات السياحية المفضلة لديهم والتي تتضمن – جزر المالديف، وأرمينيا، وقرغيزستان، والإمارات ابتداء من 130 درهم إماراتي!

حيث يمكن للراغبين الاستمتاع بمياه البحر الأكثر زرقةً والرمال الأنصع بياضًا والطبيعة الأكثر خضرةً، عبر التوجه إلى جزر المالديف الساحرة. فضمن باقة عيد الأضحى من نيرفانا يمكن للضيوف الإقامة هناك لمدة 4 أيام و3 ليالي في فيلا شاطئية فاخرة في “جميرا فيتافيللي” أو في فيلا الجزيرة الخاصة بهم في “ذا ويستن”. بالإضافة إلى تذاكر الطيران، وترقية مجانية لباقة تتضمن الإفطار والعشاء، المرافق الصحية والألعاب المائية، خصم نسبته 20% في المنتجع الصحي، رحلة يخت مجانية، وكل ما يلزم لإجازة فريدة من نوعها.

كما يمكن للعملاء استكشاف التنوع الغني في أرمينيا، من خلال باقة حصرية تتضمن الإقامة لمدة 5 أيام- 4 ليالي في فندق 4 نجوم، تذاكر طيران ذهاب وعودة، وجبة إفطار يومية، خدمة توصيل للمطار، جولات سياحية خاصة في أبرز المعالم التاريخية والثقافية في أرمينيا، وتشمل جولة بسيارة “جيب” في “غارني جورج”، ورحلة بواسطة القارب في بحيرة سيفان، وتذاكر التلفريك والتساغادزور.

أما عشاق الطبيعة والتأمل، فيمكنهم الاستجمام في وجهة الإقامة الفاخرة من فئة خمسة نجوم في قرغيزستان. وتتضمن الباقة إقامة لمدة 4 أيام – 3 ليالي، تذاكر طيران درجة سياحية، جبة إفطار يومية، خدمة توصيل للمطار، جولات سياحية خاصة مع كامل الوجبات نحو “ألارشا جورج”، و”كيجيتي جورج” ووادي علم الدين. عرض فولكلوري، وفرصة ركوب الخيل بين أحضان الطبيعة.

ومع تزايد الإقبال على السياحة الداخلية في الإمارات، أطلقت شركة نيرفانا للسفر والسياحة مجموعة من الباقات المميزة حول الإمارات. بأسعار منافسة، تشمل الإقامة في أفضل منتجعات الإمارات، بالإضافة إلى الاستمتاع بمزايا حصرية إضافية كالدخول المجاني أو المخفض إلى الحدائق الترفيهية وترقية إلى حجز شامل الإفطار والعشاء والعديد من النشاطات الأخرى.