شواطئ بديعة ووجهات رائعة لقضاء صيف لا ينسى مع Hotels

بحلول فصل الصيف، تتوق الأحاسيس لنسيم البحر، وتتوق البشرة لأشعة الشمس الحانية، وتتوق العين للون الأزرق الممتد حتى الأفق القرمزي في غروب الشواطئ. ففصل الصيف هو فصل الاسترخاء على الرمال البيضاء والذهبية، ومطاردة انعكاس ضوء القمر على صفحة المياه المتعبة من مرح المصطافين نهارأً.

وقد اختار لكم الموقع الإلكتروني عدداً من الفنادق الرائعة والواقعة بالقرب من أفضل الشواطئ في دولة الإمارات وخارجها، والتي تتميز بمناظرها وإطلالاتها الخلابة، وتوفرها على طيف واسع ومشوق من الأنشطة المائية.

ففي دبي يتربع موفينبك هوتيل جميرا بيتش، دبي، الإمارات بإطلالته الخلابة على مياه الخليج العربي، يوفر هذا الفندق الرائع من فئة الخمس نجوم والكائن في دبي، والقريب من الشاطئ مزيج مثالي من الاسترخاء والرياضات المائية. وبفضل غرفه ذات المواقع المميزة والبالغ عددها 297 والتي تضم كل منها شرفة بإطلالة على المياه، سيجد زوار فندق موفينبك هوتيل جميرا بيتش صعوبة في مقاومة قضاء يوم على الشاطئ، كما يمكن للشغوفين المشاركة في عدد من الرياضات البحرية المتوفرة في الموقع مثل صيد الأسماك، التزلج الهوائي، ركوب ألواح التزلج، أو التجديف لهواة التأمل والهدوء.

وغير بعيد عن دبي، وبالتحديد في رأس الخيمة يستكين الحمرا ريزيدنس & فيلدجبامتداده في أحضان الرمال الناعمة الساحرة للخليج العربي، وبرفاهية عصرية، موفراً لضيوفه 366 غرفة ذات مواقع مميزة وأربع مطاعم. وتعد الوجهة المكان المثالي التي يقصدها الزوار لقضاء وقت لا ينسى سواء للاسترخاء أو للمشاركة في الأنشطة المثيرة، والاستمتاع بالرياضات المائية الباعثة على النشاط مثل التزلج على الأمواج والتزلج على الماء والغوص وغيرها من الأنشطة المتواجدة على مرمى حجر من الفندق. وبعد قضاء يوم شاطئي حافل بالمرح، يمكن للضيوف مواصلة نشاطهم في ملاعب التنس بالفندق، أو تدليل أنفسهم في السبا متكامل الخدمات,

وما زلنا في منطقة الخليج، وتحديداً في المنطقة الشرقية بالسعودية حيث يقع شاطئ هاف مون، الذي يحتضن المنتجع الفردوسيهوليداي إن ريزورت هاف مون باي،وجهة هواة الشواطئ، والذي يتيح لضيوفه بما يضمه من 101 غرفة وجناح بمواقع متميزة إقامة مريحة بعد قضاء يوم حافل على الشاطئ. ويمكن للزوار التمتع بتناول أشهى المأكولات في مطعم المنتجع، قبل الانطلاق في رحلة قصيرة إلى شاطئ هاف مون الساحر والاستمتاع بأشعة الشمس وبالأنشطة الترفيهية العائلية مثل الدراجات الشاطئية، وحديقة المرح، ومنطقة ألعاب الأطفال.

ومن منطقة الخليج إلى موريشيوس الخلابة، الفريدة من نوعها، والتي تتيح لك التمتع بالإقامة في لوسوفرين هوتيل & مارينا ذي التصميم البديع، بوابتك إلى عجائب جنة سان لويس المدارية، حيث يمكنك الانتعاش بأشعة الشمس، أو المشاركة في مغامرات مشوقة.يحظى الفندق بأشكال متنوعة من الحياة البحرية، فضلاً عن مياه شاطئه البراقة، فيما يمكن للزوار القيام برحلة سباحة برفقة الدلافين، أو استكشاف روعة المناظر خلال رحلات الصيد في المياه العميقة أو ممارسة التجديف.

ومن موريشيوس إلى جزيرة سانتا لوسيا جزيرة على انها أكبر حديقة في العالم لما تحتويه على أزهار وطيور ونباتات لا توجد في مناطق اخرى من العالم.

وفي سانتا لويس، يحظى فندقهاربور كلوب سانت لوسيا، كوريو كوليكشن من هيلتون الرائع باشتماله على 115 غرفة وجناح بإطلالات بانورامية على الجزيرة المحيطة به. ويُعدخياراً رائعاً كوجهة عصرية أنيقة ومريحة. ويتيح الفندق لزواره الاستمتاع بنكهات المأكولات الشهية في مطاعمه الخمسة، قبل أن ينطلقوا في رحلة شيّقة إلى شاطئ ريدويت. ويمثل الفندق خياراً مثالياً للباحثين عن قضاء يوم شاطئي مفعم بالنشاط، خصوصاً مع توفر أنشطة الغطس واستكشاف الأعماق من فوق سطح الماء، والحصول على حمامات الشمس والاسترخاء في هذه الوجهة البديعة.