«شيراتون جراند دبي» يقدم أشهى المأكولات والحلويات بتصاميم فريدة مستوحاة من عيد الهالوين

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 4 أكتوبر 2017: سيستمع الذواقة وعشاق المأكولات بأوقات مرحة ومميزة لاحقا هذا الشهر في فندق «شيراتون جراند دبي» الذي سيقدم أشهى المأكولات بتصاميم غريبة ومثيرة للدهشة مستوحاة من عيد الهالوين.

ويقدم «لينك آت شيراتون كافيه» بهذه المناسبة مجموعة فريدة من الحلويات المُعدّة بأشكال وتصاميم جريئة ومخيفة لمدة ثلاثة أيام فقط، بدايةً من الأحد 29 أكتوبر ولغاية الثلاثاء 31 أكتوبر. كما سيفتتح الكافيه الموجود في بهو الفندق أبوابه على مدار الساعة، ليكون المكان الأمثل للاستمتاع بوجبة سريعة في أوقات متأخرة من الليل خلال هذه المناسبة المميزة.

وخلال أمسية الهالوين، التي تصادف يوم الثلاثاء، ستعم أجواء الرعب والخوف «مطعم فيست» من خلال الديكورات المثيرة كاليقطين المزخرف والمضاء والألعاب المرعبة والساخرة. كما ستتوفر الخضروات الجذرية بكثرة ضمن قائمة الطعام، وبأصناف مختلفة كالمشوية أو كشوربات مميزة، أو كقطعة حلوى من اليقطين.

ويقدم مطعم فسيت أشهى المأكولات الدولية التي تناسب مختلفة الأذواق كالأطباق الأوروبية والمتوسطية والهندية والجنوب آسيوية والصينية والتي تعد مباشرة أمام أعين الضيوف.

وتتوفر وجبات الهالوين مقابل 199 درهم مع المشروبات الخفيفة، و249 مع المشروبات المنزلية. وستتوفر هذه الوجبات من الساعة 6:00 مساءً ولغاية الساعة 11:00 ليلاً، كما تقدم المشروبات لغاية الساعة 1:00 بعد منتصف الليل. للحجوزات، يرجى الاتصال على الرقم: +971 4 503 4444، أو المراسلة على البريد الإلكتروني: 03731.feast@sheraton.com، أو زيارة الموقع الخاص بالمطعم: www.feastrestaurantdubai.com.

  • المكان: شيراتون جراند دبي
  • العنوان: شارع الشيخ زايد، دبي
  • الهاتف: +971 4 503 4444
  • البريد الإلكتروني: 03731.feast@sheraton.com، info.granddubai@sheraton.com
  • الموقع الإلكتروني: www.feastrestaurantdubai.com، www.sheratongranddubai.com

نبذة عن فنادق ومنتجعات شيراتون

تتيح فنادق ومنتجعات شيراتون لضيوفها فرصة الاستكشاف والاسترخاء والاستمتاع أثناء سفرهم مع مجموعة من الحلول الذكية والتجارب المريحة المتاحة في أكثر من 440 فندق لها لدى أكثر من 72 دولة حول العالم. وتقوم العلامة حالياً بتنفيذ رؤية شيراتون 2020، ال خطة المكونة من 10 نقاط والتي تهدف إلى تحويل “شيراتون” إلى علامة فندقية عالمية تحظى باختيار الجميع في كل مكان. وكانت “شيراتون” قد أطلقت مؤخراً حملتها الإعلانية “الأفعال أقوى من الأقوال” متعددة القنوات وذات التكلفة الباهظة، والتي تسلط الضوء على جهود العلامة المتواصلة لتعزيز تجارب ضيوفها وتطويرها، بما في ذلك إطلاق المنتجات والشراكات الجديدة، وتجديد التأكيد على الخدمة. ومن خلال العمل الدؤوب والمتواصل، تمكنت العلامة من نشر عدد من المبادرات المتنوعة تحت عنوان “شيراتون 2020″، منها مبادرة “بيرد”، وهي قائمة طعام جديدة خيالية لردهة المشروبات، فضلاً عن الحملة الترويجية الأغنى في تاريخ العلامة “إس بيه جي”، و”شيراتون جراند”، وهي مبادرة رائدة جديدة للتعريف بفنادق ومنتجعات “شيراتون” الاستثنائية. لمعرفة المزيد، يرجى زيارة الموقع www.sheraton.com. وللبقاء على إطلاع حول العلامة، يرجى متابعنا على تويتر عبر الرابط @sheratonhotels وانستغرام وفيسبوك facebook.com/Sheraton.