شيراتون دبي مول الإمارات يشارك في تحدي دبي للياقة

الإمارات العربية المتحدة، دبي، 19 أكتوبر 2017: يشارك فندق شيراتون دبي مول الإمارات في تحدي دبي للياقة الذي ينطلق في 20 أكتوبر الجاري ويستمر لغاية شهر. ويستضيف الفندق خلال الحدث سلسلة من الفعاليات متيحًا للزائرين استخدام مرافقه المتنوعة.

ويتعيّن على الراغبين بالانضمام الى التحدي المشاركة في فصول التمارين الرياضية يوميًا ولمدة 30 دقيقة. وينطلق مخيم التدريب بدءًا من 7 صباحًا، ويمكن للمشاركين التوجه إلى مركز “شيراتون فيتنيس” أو الجري مع المدرب الشخصي حكيم كل يوم ثلاثاء، حيث يستطيعون الاستفادة من باقات الدخول إلى الجلسات التدريبية الشخصية مجانًا على مدى ثلاثين يومًا.

كما يشارك في الفعالية 310 جهة من العلامات الشريكة للفندق ضمن برنامج رياضي حافل بالأنشطة منها المشي والجري واليوغا وتمارين الأيروبيك التي تنشط الدورة الدموية وغيرها الكثير.

ويهدف تحدي دبي للياقة، إحدى مبادرات سموّ الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، لجعل دبي أكثر مدن العالم نشاطًا. ومع اختتام الحدث، سيستضيف الفندق تحديًا آخر خاصًا تحت عنوان “تحدي شيراتون للياقة” الذي يتخلله العديد من الفعاليات ضمن مرافقه.