شيك شاك يقدم قائمة الشيدرالجديدة لفترة محدودة

الثلاثاء – 28 يوليو 2019– لا تفوتوا فرصة تجربة الطعم الرائع لقائمةالشيدر الجديدة، التي سيطلقها مطعم شيك شاك لفترة محدودة بكافة فروعه في الإمارات العربية المتحدةابتداءً من يوم الثلاثاء 30 يوليو.

وتتضمن القائمة الجديدة اختيارات مختلفةمثل برغر الشيدر شاكالمحضر من لحم الأنجوس الطبيعي 100% مع صلصلة جبنة الشيدر وشرائح لحم العجل المقدد، وتشيكن شيدر المحضر من صدر الدجاج المقرمش المغطى بصلصة جبنة الشيدروشرائح لحم العجل المقدد، وشيدرهوت دوغ المكوّن من هوت دوغ لحم بقري مع صلصة جبنة الشيدر وقطع لحم العجل المقدد، وأخيراً، بطاطا مقلية مغطاة بصلصة جبنة الشيدروقطع من لحم العجل المقدد.

وتتكون قائمة “الشيدر” الجديدة من مجموعة سندويشات شيك شاك الكلاسكية بنكهة جبنة الشيدر وطعم لحم العجل المقدد.

وتعليقاً على إطلاق القائمة الجديدة، يقول مارك روساتي، مدير الطهاة في مطعم شيك شاك: “لقد أطلقنامجموعة مختلفة من خيارات البرغر لجميع محبي اللحم المقدد وطعم الجبنة وللذواقةفي الإمارات العربية المتحدة. تجمع القائمة الجديدة مجموعة من النكهات اللذيذة التي ينفرد مطعم شيك شاك بتحضيرها،والتي تضفي مذاقاًاستثنائياً على البرغر الكلاسيكي، والدجاج المقرمش، وهوت دوغ اللحم والبطاطا المقلية. نحن بانتظاركم، تفضلوا بزيارتنا لتجربة القائمة الجديدة”.