صيف حافل بالعروض المُميّزة في منتجع سانت ريجيس السعديات

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة،29في يوليو 2019:أطلق منتجع سانت ريجيس السعديات، العنوان الأكثر إغراء وجاذبية على شاطئ البحر في العاصمة، عرضين مغريين وساحرينيستمران حتى 2 أكتوبر 2019، لإجازة صيفية لا تُقاوم، وأوقاتاً تحفل بالنشاط والحيوية والمتعة.

وتتضمّن”باقة الإقامة”، التي تُعدّ الخيار المثالي للعائلات، خصماًيصل إلى 20% على أفضل الأسعار المتوافرة للغرف، مع وجبة إفطار مجانية لشخصين بالغين وطفلين كحدٍّ أقصى.

ليس هذا فقط، فهي تتيح للعائلات توفير 50٪ على حجز الغرفة الثانية وكذلك فرصة للترقية إلى فئة الغرفة التالية (خاضعةللتوافر). يمكن للبالغين الاستمتاع بتدليك مجاني لمدة 60 دقيقةلكل غرفة خلال فترة الإقامةفي “إيريديوم سبا” الحائز على جائزة، في حين يمكن للأطفال الاستمتاعبالدخول المجاني إلى نادي ساند كاسل الشهير طوال فترة الإقامة.

كمايمكن للعائلات الاستفادة من الموقع الممتاز على شاطئ البحر واستخدام معدات الرياضات المائية مجاناً لمدة ساعة كاملة، إضافة إلى إمكانية المشاركة في مجموعة مختارة من حصص المجموعات في نادي سانت ريجيس الرياضي.

وتشكل”باقةالابتعاد عن الروتين الرائعة” الخيار المثالي لقضاء عطلة حميمة. فبالإضافة إلى وجبة إفطار مجانية لشخصين بالغين إما في مكان خاص أو في البوفيه، وفرصة للترقية إلى فئة الغرفة التالية (خاضعة للتوافر)، يتمّمنح الضيوف تذكرتين مجانيتين لزيارة متحف اللوفر أبوظبي الشهير، إضافة إلىكوبون بقيمة 150 درهم يتمّاستخدامه في أيّ من مطاعم المنتجع الحائزة على جوائز.

كما تتيح هذه الباقة أيضاً فرصة الاستمتاعبتدليك لمدة 60 دقيقة لشخصين في “إيريديوم سبا”. ولضمان الحصول على أقصى مشاعر الانتعاشوالشعور بالعطلة حقاً، يُشجّع المنتجع الضيوف على الاستفادة من الأنشطة المليئة بالحركة مع ساعة مجانية لاستخدام معدات الرياضات المائية، وفرصةالمشاركة في مجموعة مختارة من حصص المجموعات في نادي سانت ريجيس الرياضي، كما يحصل الأطفال أيضاً على دخول غير محدود إلى نادي ساند كاسل للأطفال.