“طلبات” تطلق “شهر الأبطال” لإحداث تأثير إيجابي في المجتمع

معاً لخدمة الغايات النبيلة:

موظفو طلبات يدعمون مجموعة من المبادرات الخيرية التي تشمل توزيع الطعام وقضاء الوقت مع الأطفال من أصحاب الهمم

يواصل موظفو “طلبات” بذل كل جهد ممكن لإحداث فرق إيجابي ملموس في المجتمع. وفي إطار المسؤولية الاجتماعية للشركة وحرصها على تفعيل الدور الإيجابي لكوادرها، أطلقت “طلبات”، أكبر منصة لطلب الطعام عبر الإنترنت في المنطقة، مبادرة تطوعية مجتمعية لمدة ثلاثين يوماً تحت اسم “شهر الأبطال”.

واحتفلت “طلبات” بهذه المبادرة في دولة الإمارات العربية المتحدة عبر العديد من الأنشطة، حيث تعاون الموظفون مع “بنك الإمارات للطعام”، المؤسسة الخيرية غير الربحية التي تم إطلاقها تحت مظلة “مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية”، لتوزيع الطعام على المتعففين، بالتزامن مع العمل على الحد من نفايات الأطعمة. وتعاون الفريق على إعداد وتوزيع المواد الغذائية التي قام “بنك الإمارات للطعام” بجمعها، حيث أثمرت المبادرة بالمجمل عن توزيع أكثر من 1500 صندوق طعام على المستحقين.

كما حرص أبطال “طلبات” على قضاء أوقات مميزة ودعم الأطفال من أصحاب الهمم في “مركز المشاعر الإنسانية” في دبي، بالإضافة إلى زيارة الأطفال الأيتام تحت رعاية “الهلال الأحمر” في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وشارك الموظفون في أنشطة لتعلم مهارات إعداد الخرائط ضمن “ماباثون” داخلي يقام كخطوة تهدف إلى توظيف التقنيات الحديثة لخدمة الإنسانية. وتضمن الماباثون الذي نظمه مشروع “الخرائط المفقودة” قيام متطوعي “طلبات” في إعداد خرائط للمناطق التي تحاول المنظمات الإنسانية الوصول إليها لمساعدة الضعفاء. وقام فريق المتطوعين بتوظيف المهارات التي اكتسبوها لوضع خرائط لمناطق في العالم معرضة لوقوع الكوارث الطبيعية.

وتطوع أكثر من 350 من موظفي “طلبات” في المنطقة في مختلف المبادرات المجتمعية، وأمضوا أكثر من 1300 ساعة في 19 فعالية على امتداد 7 دول، تعبيراً عن التزامهم برد الجميل للمجتمع.

وتواصل “طلبات” التزامها بسياسة المسؤولية الاجتماعية ومشاركة الموظفين فيها من خلال أنشطة “الأبطال” المستمرة – الأمر الذي يؤكد التزام الشركة بدعم القضايا النبيلة إلى جانب ممارسة الأعمال التجارية.

نبذة عن طلبات

في عام 2004، مع إطلاق شركة “طلبات” في الكويت، حدث تغيير جذري لعملية طلب الطعام في منطقة الشرق الأوسط. اليوم، منصة “طلبات” هي المنصة الرائدة لخدمة طلب الطعام وتوصيله وتوفر خدماتها في الخليج والأردن. في 2017، تم إطلاق خدمة توصيل طلبات بخاصية تتبع الطلب. مع أكثر من 13,000 مطعم و 24,000 فرع مدرج على منصة “طلبات”، تربط منصة “طلبات” المستهلك بمطاعمه المفضلة بسرعة وسهولة. انضمت شركة “طلبات” إلى عائلة ديليفري هيرو في 2015. تشكّل منصة “طلبات” حالياً جزءاً من “ديليفري هيرو”، الشركة الرائدة لطلب و توصيل الطعام عبر الإنترنت عالمياً.

42 total views, 4 views today