عائلات “الزاهية” تحتفي بمزودي الخدمات بالمجمع في شهر رمضان

الشارقة، الإمارات العربية المتحدة،  (“ايتوس واير”): احتفالاً بروح العطاء في شهر رمضان المبارك، تعاون مجمع الزاهية مع العائلات التي تسكن بالوجهة الأمثل لنمط حياة مميّز في الشارقة للتعبير عن تقديرها لمزودي الخدمات بالمجمع عن عملهم الاستثنائي.

وقُبيل انطلاق آذان المغرب من مساء يوم أمس، أعدت العائلات القاطنة في المجمع مأدبة إفطار مكون من أطعمة قاموا بطهيها في منازلهم، ودعوا مزودي الخدمات والعمال في مجمع الزاهية إلى الاستمتاع بتناولها، في أجواء مفعمة بالشكر والتقدير على جهودهم التي تعزز من جودة الحياة بالمجمع.

وأكدّت المبادرة التي تأتي بالتزامن مع عام التسامح في دولة الإمارات العربية المتحدة، على رسالة شهر رمضان المبارك حول أهمية العطاء مع التأكيد على الإحساس بالانتماء للمجتمع من قبل جميع القاطنين والعاملين في الزاهية.

ويعزز مجمع الزاهية الذي تأسس على القيم التقليدية، أسلوب حياة صحي ويشجع التفاعل الإنساني، حيث يجتمع سكان المجمع بانتظام للاستمتاع معًا بلحظات رائعة في الأسواق المفتوحة التي تناسب جميع أفراد الأسرة، ومتابعة جلسات التأمل واللياقة البدنية، والأمسيات السينمائية مع “ﭬوكس سينما” في المتنزه.

*المصدر: “ايتوس واير