عالم من الثقافة والفنون ضمن “أمسية المتاحف” في لوزان السويسرية

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، في17 سبتمبر 2019: أعلنت هيئة سياحة لوزان انطلاقة النسخة 19 من فعالية “أمسية المتاحف في مدينتي لوزان وبولي” في 21 من الشهر الجاري، والتي تتيح لعشاق الثقافة والجمال الاستمتاع بطيف واسع من المعارض الفنية والثقافية والمعالم السياحية وورش العمل المناسبة لكافة الفئات العمري.

Nuit des musées 2018

ضمن تجربة فريدة تتيح للزوار الفرصة لاستكشاف مهارتهم الإبداعية الدفينة والاطلاع على الثقافات المختلفة، تمهد هذه الفعالية لبدأ الموسم الثقافي لأولمبياد الشباب 2020. حيث سيترافق كل معرض مع اسم أحد النوادي الرياضية التي تمثل أحد الألعاب الأولمبية. كما عملت 24 مؤسسة ثقافية على تحضير العديد من المتاحف المميزة والبرامج الترفيهية الممتعة تجسيدًا للثقافة التعليمية الرياضية المشتركة. وتدعوكم هيئة سياحة لوزان للمشاركة في هذا الحدث المميز الذي سيستمر من الساعة 2:00 ظهرًا وحتى 2:00 بعد منتصف الليل.

وقال السيد والتر لوزر، مدير الأسواق الخليجية لدى هيئة سياحة لوزان معلقًا بهذا الصدد: ” تعد أمسية المتاحف في مدينتي لوزان وبولي حدثًا ثقافيًا بارزًا يعكس أهمية الثقافة والفنون من خلال المعارض الفنية وورش العمل. ويمكن للسياح والمقيمين اختبار هذه الرحلة الثقافية الاستثنائية التي لا يمكن نسيانها”.