عرض جولي شيك في “أيام دبي للموضة” يدمج الأزياء بالتكنولوجيا

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 28 نوفمبر 2018: حظي عشاق الموضة وأفراد مجتمع الأزياء والتصميم في دبي بعرض متميز لأحدث الأزياء والتكنولوجيا قدمته جولي شيك خلال عرضها الاختتامي في سيتي ووك كجزء من أيام دبي للموضة.

وقد استهلت جولي شيك الحدث بعرض دراماتيكي لجسم غامض يسافر إلى الأرض باعتبارها كوكباً عامراً بالجمال والحب والتنوع والأزياء والتكنولوجيا، حيث استمتع المتابعون بمشاهدة عارضات الأزياء وهن يزين أنوفهن وآذانهن باللآلئ، وأقراط الأذن المصنوعة من الريش ويلبسن تصاميم مميزة من مصممين عالميين. كما ارتدت العارضات الساعات الذكية وسماعات الأذن لتقديم مزيج فريد من التقنية الحديثة والأزياء العصرية.

وفي سياق تعليقه على العرض قال السيد ديفيد دينغ، المؤسس الشريك والرئيس التنفيذي لشركة جولي شيك:

” باعتبار جولي شيك المنصة الرائدة للتجارة عبر الإنترنت فقد كانت سباقة في خلق هذا المزيج الرائع بين الأزياء العصرية والتقنيات الحديثة لمعرفتها بمدى أهمية التكنولوجيا في عالم الموضة والأزياء وتأثيرها في اتخاذ القرارات في الشراء، فاليوم يحرص مصممو الأزياء على دمج التقنية بالأزياء بما في ذلك المجسات الذكية، والملابس المضاءة بإضاءة إل إي دي لتغير ألوانها بما يتناسب مع مشاعرك، كما يحظى الزبائن بفرصة التسوق بضغطة زر وهم في بيوتهم، و شرائها مباشرة من منصة العرض من خلال التطبيقات، فمن خلال عرضنا الذي قدمناه كان هدفنا تعريف الزبائن بمستقبل الأزياء الذي يتزين بالتكنولوجيا”.

قدمت جولي شيك العرض الاختتماي مع مورديها الثلاثة، مولي ويوبي Youppie  وزنرو Zunruo، حيث أضاف ديفد ” باعتبار جولي شيك منصة رائدة في التجارة الإلكترونية في الشرق الأوسط، فنحن نعمل على خلق روابط بين الصناعات التقليدية و مجال الأزياء الاإلكتروني، ومساعدة موردينا في الوصول إلى نطاق عالمي حيث سنعمل لأقصى جهدنا لتحسين عملنا وتقديم ما هو أفضل من حيث الخدمة و منصات موردينا المعروضة”.

جولي شيك هي الشريك التجاري الشبكي الوحيد لأيام دبي للموضة، الذي تجري فعالياته لغاية 28 نوفمبر، وجولي شيك أيضاً شريك استراتيجي لـ”هلا بالصين، المبادرة المشتركة بين شركتي “مِراس” و”دبي القابضة” التي أطلقت “أيام دبي للموضة” والذي يتم تنظيمه بالتعاون مع “جولي ترست”، الشركة التابعة لمنصة التجارة الإلكترونية “جولي شيك”، و”مجلس الأزياء العربي”.