عروض مذهلة على الإفطار والسحور بانتظار ضيوف الفندق في قاعة سيردال

الإمارات العربية المتحدة، دبي، 12 مايو 2019: يستقبل فندق ومنتجع ويستن دبي الميناء السياحي شهر رمضان هذا العام مع أروع العروض على تجارب الإفطار والسحور في قاعة سيردال.

سيكون الضيوف مدعوين للتمتع بتجربة رمضانية مميزة بصحبة العائلة والأصدقاء في الفندق حيث يقدم الإفطار يوميًا من غروب الشمس حتى الساعة 9:30 مساءً مع بوفيه مأكولات رمضانية تقليدية وأروع الأجواء الترفيهية.

يوفر البوفيه مجموعة من الأطباق الشرق أوسطية مثل أصناف المقبلات الساخنة والباردة التقليدية، وتشكيلة من المشاوي اللذيذة، وركن خاص للشاورما وأوزي لحم الضأن. كما تتوفر أيضًا مأكولات من المطبخ الأوروبي والهندي، بالإضافة إلى محطة للسوشي والباستا، أما للتحلية فتُقدم باقة من الحلويات العربية والتركية ومحطة آيس كريم على الطريقة التركية.

كما يقدم الفندق تجربة السحور على شرفةسيردال الخلابة المضاءة حيث تتوفر مجموعة مختارة من محطات الطهي من الساعة 9:30 مساءً وحتى الساعة 1 صباحًا في أيام الأسبوع وحتى 2 صباحًا في عطلات نهاية الأسبوع.ويمكن للضيوف الاختيار من بين مجموعة من خيارات قائمة الطعام الرئيسية، والتي تشمل أصناف المقبلات الباردة والساخنة، والمناقيش،والشاورما، والفلافل، والسندويشات، والمشروبات الرمضانية التقليدية والعصائر الطازجة، بالإضافة إلى الحلويات الرمضانية، فيما تقدم الشيشة أيضًا على التراس من الساعة 8 مساءً.

يقع الفندق في منطقة مارينا دبي، ويقدم أشهى الأطباق عالمية المستوى في جوّ مريح ومناسب للعائلات كي يتمتعوا بتجربة إفطار مميزة مع الأحبة.