عروض مميزة لغداء الأعمال في “العنوان وسط المدينة”

يقدم مطعم “ذا ريستورانت في العنوان وسط المدينة” تجربة فريدة من نوعها، تتناغم فيها الأجواء المنزلية الفاخرة مع المأكولات العالمية الحائزة على أرقى الجوائز، مما يجعل منه وجهة مفضلة للقاءات الأعمال بمختلف أنواعها، بما في ذلك اجتماعات الغداء، أو اللقاءات مع العملاء أو الزملاء. وكشف المطعم مؤخراً عن عرض خاص بغداء الأعمال، يشمل قائمة من طبقين أو ثلاثة أطباق، تحفل بالمأكولات الخفيفة الشهية.

ويمكن للضيوف اختيار مكونات السلطة المفضلة لديهم من المنصة الخاصة، أو الاختيار بين سلطة الباذنجان العربية، أو سلطة الشمندر المفيدة. أما للطبق الرئيسي، فهنالك تنويعات شهية على سمك السلمون الاسكتلندي، ولحم الحمل، أو رافيولي الريكوتا بالجبن. وتتنوع الحلويات بين كريم بروليه الفانيليا، باناكوتا الصويا أو جوز الهند، ولفائف البروفيترول اللذيذة.

اختاروا تناول وجباتكم داخل المطعم أو في الهواء الطلق، وسط الإطلالات الساحرة على “برج خليفة” ومختلف أرجاء “وسط مدينة دبي”. ويمكن للضيوف الاستمتاع بوجبة الغداء في مساحات تحاكي طابع الغرف المنزلية، أو في التراس، إضافة إلى الأجواء الخاصة للردهة أو المكتبة للقاءات التي تتطلب خصوصية أكبر.

الموعد: يومياً

التوقيت: 12.30 إلى 3.30 ظهراً

السعر: 100 درهم للشخص لوجبة من طبقين من قائمة غداء الأعمال مع المشروبات الغازية؛ 125 درهماً لوجبة من ثلاثة أطباق من قائمة غداء الأعمال مع المشروبات الغازية

للحجز يرجى الاتصال على الرقم 8883444 4 971+

أو التواصل عبر البريد الإلكتروني dine@emaar.com