عطلة صيفية رائعة بانتظاركم في فندق السيف التراثي

سيحظى عشاق التجارب الفريدة وغير المألوفة هذا الصيف بفرصة لقضاء عطلة مميزة في فندق السيف التراثيفي منطقة السيف المزدحمة على الضفة خور دبي الجنوبية، والذي يضم  10 مجمعات من البيوت العربية التقليدية المطلة على أسطح وأفنيةالسوق التقليدي، ويروي للزوار عبر كل منعطف وركن حكايات عن تاريخ وإرث إمارة دبي الثقافي.

وفي حال لم تقرروا بعد خوض تجربة الإقامة في الفندق الواقع في قلب الأجواء التراثية الإماراتية؛ إليكم ثلاثة أسباب تدفعكم للزيارة هذا الصيف:

  • حسم بنسبة 10% للمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة

تزين القطع الأثرية التاريخية جدران الفندق الذي يتفرد بلمسات ومفروشات تقليدية بما في ذلك مفاتيح الإضاءة المصممة وفقاً للطراز القديم وهواتف الاتصال ذات الأقراص الدوارة والفوانيس الزيتية المعلقة والصور الفوتوغرافية القديمة للسوق والخور،مما يمنح الزوار فرصة التعرف على التراث العربي التقليدي عن قرب والتقاط أجمل الصور الشخصية في الفندق والمناطق الساحرة المحيطة فيه.

وفي هذا الصيف، يحظى المقيمون في دولة الإمارات العربية المتحدة بحسومات بنسبة 10% على أفضل أسعار الحصرية فضلاً عن تناول وجبة الفطور مجاناً. العرض متاح حتى 30 سبتمبر 2019. دخول مجاني إلى حديقة لاغونا المائية

شارفت درجات حرارة فصل الصيف على بلوغ ذروتها،فسارعوا إلى حديقة لاغونا المائية للاستمتاع بأجوائها المنعشة حيث المنزلاقات المائية وركوب الأمواج. وسيتمتع المقيمون في فندق السيف التراثي بتذكرتين مجانيتين للدخول إلى الحديقة أثناء فترة إقامتهم بالفندق.

تعتبر حديقة لاغونا المائية وجهة مثالية للعائلات وأطفال ومجموعات الأصدقاء البالغين، لاسيما أنها تضمالعديد من الألعاب المائية المشوقة ومناطق الرياضات المائية ومناطق مخصصة للعب والاسترخاء. يسري العرض حتى 31 أغسطس 2019.

  • عروض تناول الطعام حسم بنسبة 15% للمقيمين في دولة الإمارات العربية

يوفر فندق السيف التراثي للزوار فرصة تذوق أشهى المأكولات في مطاعمه أو المطاعم المنتشرة في أنحاء منطقة السيف بحسم بنسبة 15% في مطاعم الفندق بما في ذلك مطعم “سبعة” ومطعم “سكافوس” ومقهى “سول سكاي بار” في فندق “زعبيل هاوس السيف من جميرا” ومطعم “ميش ماش” في فندق “زعبيل هاوس ميني من جميرا”.ستستمتعونحتماً بأشهى المأكولات التي تلبي تطلعات الذواقة في تلك المطاعم التي سترغبون بزيارتها مراراً. يسري العرض حتى 30 سبتمبر 2019.

وإذا كنتم من عشاق التعرف على الثقافات أو من الباحثين عن تجارب قيّمة، يعتبر فندق السيف التراثيوجهة رائعة لكسر الروتين هذا الصيف. فأثناء وجودكم هناك، يمكنكم استكشاف مظاهر إرث دبي النابض بالحياة من خلال المتاحف المجاورة والمعارض والأسواق والمراكب الشراعية التقليدية وفنون الهندسة المعمارية وغيرها الكثير.