عطلة عيد الأضحى تحلو في “أمواج التابعة للحمرا” بإمارة رأس الخيمة

سارعوا إلى اغتنام عطلة عيد الأضحى المبارك وتوجهوا إلى إمارة رأس الخيمة لقضاء عطلة قصيرة تمضون فيها أمتع الأوقات.

فإذا كنتم من عشاق الإطلالات البحرية الخلابة وأشعة الشمس الدافئة وأصوات الأمواج التي تبعث السكينة في النفوس، فما عليكم سوى تخطيط رحلتكم والتوجه نحو “أمواج التابعة للحمرا” للتمتع بعطلة حافلة بالمتعة والاسترخاء.

تقدم “أمواج التابعة للحمرا” وجهة طبيعية خلابة على الشاطئ في أحد المناطق التي تشهد أعلى معدلات الإقبال من الزوار في رأس الخيمة، حيث يمكنكم الإقامة في واحدة من الشقق الفندقية المفروشة بالكامل أو الفلل المميزة على مسافة خطوات عن الشاطئ والتمتع بأرقى معايير الضيافة وسط أجواء سكنية دافئة.

وبفضل موقعها الاستثنائي، تلبي الشقق والفلل في “أمواج التابعة للحمرا” تطلعات جميع الزوار الباحثين عن إطلالات آسرة، وجمال طبيعي خلاب، وفسحة للتنزه على شاطئ بحري مذهل، علاوة على الراحة التي يوفرها قرب المطاعم من الموقع على مسافة مشي قصيرة على الأقدام، ومرافق الترفيه المتميزة على غرار “نادي الحمرا للجولف” و “مرسى ونادي الحمرا لليخوت”.

رفهوا عن أنفسكم بمزاولة رياضة الجولف في مضمار الجولف بنظام 18 حفرة و72 نقطة في “نادي الحمرا للجولف”، أو استمتعوا بتجربة المرافق الإبحار والرسو ذات المستوى العالمي في “مرسى ونادي الحمرا لليخوت”، إضافة إلى إمكانية الدخول إلى عدد من المسابح القريبة.

وتحلو العطلة أيضاً بالاسترخاء على الشاطئ والاستمتاع بأشعة الشمس الدافئة، أو التوجه برحلة قصيرة في السيارة إلى الجبال المجاورة في رأس الخيمة لتجربة قيادة غنية بالمناظر الطبيعية الخلابة.

تتميز الوحدات السكنية بتصميمها الذي يراعي أدق التفاصيل ومساحاتها الرحبة لتكون بذلك بمثابة منازل مريحة للعطلات تجدد حيوية الزوار وتمنحهم شعور الاسترخاء بتصاميمها التي يتخللها الضوء الطبيعي والهواء المنعش، ناهيك عن قربها من مراكز التسوق وصالات السينما.

وسواء كنتم من عشاق المغامرات في الهواء الطلق أو ترغبون ببساطة بتمضية عطلة مفعمة بالاسترخاء والاستلقاء تحت أشعة الشمس على الشاطئ في المساء، ما عليكم سوى التوجه نحو “أمواج التابعة للحمرا” للاستمتاع بشواطئ الخليج العربي الرائعة في رأس الخيمة، الوجهة المثالية للابتعاد عن صخب الحياة اليومية.

احصلوا على خصم نسبته 10% عند الحجز والدفع مسبقاً في أي من مرافق الإقامة. ويحظى الزوار الذين يقيمون لأكثر من ليلة واحدة بخصم نسبته 10% على الليالي الإضافية حتى 16 أغسطس 2019.