عطلة فندقية مختلفة وسط أجواء مرعبة مع Hotels.com

طالما كان أكتوبر الشهر المفضل للباحثين عن الإثارة والتجارب المختلفة المغلفة بأطياف الخوف والتوجس. وخلال هذا الشهر أعد الموقع الإلكتروني Hotels.com لكم قائمة من العطلات الفندقية القصيرة في عدد من الوجهات التي لا تتميز فقط بروعتها، ولكن باختلافها، وقدرتها على ضخ أدربنالين مشاعر القشعريرة في أجسامكم. استعدوا لخوض تجارب غير مسبوقة وسط غموض الأساطير الشعبية.

إنطلق إلى رومانيا على خطى دراكيولا

هل حلمت يوماً بزيارة قلعة بران، موطن الشخصية الأسطورية المرعبة دراكيولا؟ حسناً.. هذه الرحلة في رومانيا ستقودك مباشرة إلي أحد أشهر أشرار العالم في التاريخ. ووسط هذه الأفكار والأجواء، يوفر فندق كوناكول أمبينت من فئة الخمس نجوم، والذي يقبع في حضن جبل يغطيه الجليد عل بعد كيلومترات معدودة من قلعة بران، إطلالات ساحرة تنتمي إلى عالم الخيال، لتلون الصور التي رسمتها في خيالك لدراكيولا الرهيب، قبل أن تقرر الاسترخاء بالغطس قليلاً في حمام السباحة الداخلي بالفندق.

احتفل بمهرجان هالوين برغ بقلعة فرانكشتاين

وإذا لم يف دراكيولا بالغرض، فما عليك سوى التطلع إلى قلعة فرانكشتاين، الوجهة المثالية للراغبين في عيش فيض من الإثارة! وخلال الأسبوع الذي يسبق الاحتفالات بأعياد الهالوين، تستضيف قلعة فرانكشتاين، وكذلك مدينة دارمستاد مهرجان هالوين برغ. والذي تتحول القلعة خلاله إلى منصة رئيسية لعديد من العروض التي يمكن للزوار المشاركة فيها وعيش تجارب قلما تتوفر في مكان آخر.

وفي قلب مدينة دارمستاد، يتربع هوتل جادز سكلوس كرانشستين، معتزاً بما يقدمه لزواره من فرص للتمتع باحتفالات الهالوين، فضلاً عن ما يشتهر به من صالة اللياقة البدنية التي يشتمل عليها.

غابة الرعب في بروسلياند الفرنسية

تُعد غابة بروسلياند الفرنسية موطن العديد من الأساطير السلتية، وهي الوجهة المفضلة للاحتفال بالرعب في أعياد الهالوين، فليس أروع من المشي تحت أغصان الأسجار كثيفة الأوراق، حيث تختبئ الأشباح والتنانين والساحرات الشريرات وغيرهم من الوحوش المرعبة للاحتفال معك بهالوين صنع في فرنسا.

وهنا يمكنك التمتع بالإقامة الفاخرة في فندق ليه بويير الحائز على تقييم 10/10 من قبل الضيوف، وذلك بفضل ما يوفره لهم من تصاميم ومفروشات فرنسية الطابع تشعرك بالراحة في كل وقت. ولا تنس وأنت هناك أن تنصت إلى نار المدفأة وهي تحكي لك قصصاً خيالية مرعبة، قبل أن تقوم بجولة تقشعر لها الأبدان في غابة بروسلياند.

المستشفى العتيقة في الولايات المتحدة

بدأ فندق ذا فاميلي مورجان – آيه دابل تري باي هيلتون في الولايات المتحدة حياته كمستشفى تضم مشرحة وجناحاً للمرضى النفسيين، ويبدو ذلك من مظهره الخارجي المخيف.

وإذا كنت تظن أن لديك الشجاعة الكافية لقضاء ليلة هناك، ربما تنضم إلى قائمة الضيوف الذين يزعمون سماعهم لأصوات أو رؤيتهم لأطياف لا يستطيعون تفسيرها، أو حتى شعورهم بأن يداً بادرة قامت بلمسهم. هل تعتقد أن بإمكانك خوض تلك التجرية؟

 

8 total views, 2 views today