علامات تجاريّة إماراتية تُعنى بشؤون الحيوانات والحيوانات الأليفة ضمن قائمة تضم 114 رابحاً في نسخة “أنيماليس إيديشن” من جوائز وورلد براندينج أواردز لعام 2019

فيينا – (بزنيس واير/“ايتوس واير”) – شهدت نسخة “أنيماليس إيديشن” من حفل توزيع جوائز “وورلد براندينج أووردز” المرموقة تكريم 114 علامة تجارية من 38 دولة بلقب “أفضل علامة تجارية للعام” ضمن احتفال مبهر عقد اليوم في قصر هوفبرج في فيينا. وركزت هذه النسخة من الجوائز على العلامات التجارية الخاصة بالحيوانات الأليفة والحيوانات عموماً.

وتضمنت قائمة الفائزين العالميين كلاً من “أنيمال بلانِت” و”بادي ريست” و”فرونتلاين” و”فورميناتور” و”كونج” و”أوريجن” و”بيديجري” و”بِتبلان” و”بورينا فريسكيز” و”تيترا” و”ويسكاس”.

بينما اشتملت قائمة الفائزين الإقليميين على كلّ من “إكزو-تيرا” و”فلوفال” (كندا) و”فيتاكرافت” (ألمانيا) و”هوسي” (السويد) و”كيت كات” (سنغافورة) و”بيت سمارت” (الولايات المتحدة الأمريكيّة).

وكانت “دبي كينيلز أند كاتري” (لخدمات سفر– إعادة التوطين الحيوانات) و”دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية” (حوض أسماك للعموم) ضمن الفائزين على الصعيد الوطني من الإمارات العربيّة المتحدة الذين حصلوا على لقب “أفضل علامة تجارية للعام”. علماً أنّها المرّة الثانية التي تحصل فيها العلامتان التجاريتان على الجائزة كلّ عن فئتها.

وتمّ أيضاً تكريم أربع منظمات لرعاية الحيوانات – “صندوق ديفيد شيلدريك للحياة البرية”، و”فور بوز إنترناشونال”، ومعهد جاين غودال، و”هيومين سوساييتي إنترناشونال” – لعملها الدؤوب والتزامها برعاية وحماية الحيوانات وموائلها.

وتحتفي الجوائز أيضاً إنجازات بعض أهمّ العلامات التجارية حول العالم. ويتمّ الإعلان عن الرابحين من خلال ثلاثة معايير: تقييم العلامة التجاريّة، وأبحاث السوق الاستهلاكيّة، وتصويت الجمهور على الإنترنت. وتمّ منح لقب “أفضل علامة تجارية للعام” لكلّ علامة عن فئتها المحدّدة.

وقال ريتشارد رولز، رئيس مجلس إدارة منتدى “وورلد براندينج فوروم”، في هذا السياق: “تشكّل نسخة ’أنيماليس إيديشن‘ من الجوائز اعترافاً بالجهد الدؤوب للفرق التي تبني وتحافظ على حضور علامتها في سوق دائمة التغيّر في قطاع الحيوانات الأليفة والحيوانات عموماً”.

ومن جانبه، صرّح جوليان أندرسن، مدير عام المنتدى، قائلاً: “لقد صوّت أكثر من 95 ألفاً من محبّي للحيوانات الأليفة والحيوانات عموماً من كافة أنحاء العالم لأكثر من ألف علامة تجاريّة. وكانت المنافسة محتدمة للغاية. وتحتاج العلامة التجاريّة الجيّدة إلى تقديم تجربة هادفة إلى عملائها إلى جانب الحفاظ على تخصّصها وتميّزها”.

وتمّ تنظيم الجوائز من قبل منتدى “وورلد براندينج فوروم”، وهو منظمة عالميّة غير ربحيّة مخصّصة لتعزيز معايير تطوير العلامة التجاريّة حول العالم. ويقوم المنتدى بتنظيم ورعاية مجموعة من البرامج التعليميّة، ويُبرم اتفاقيات تعاون مشتركة مع جامعات ومتاحف رائدة. ويتطلّع المنتدى إلى الاحتفال بالنسخة العاشرة من جوائزه، التي يُتوقّع أن تنعقد هذا الشتاء في قصر كنسينجتون، موطن جوائز “وورلد براندينج أووردز”.

وقام ستوارت فريمان من إذاعة “راديو إف إم 4” في النمسا بتقديم الحفل. للمزيد من المعلومات والاطلاع على قائمة الفائزين الكاملة، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: awards.brandingforum.org.

لمحة عن جوائز “وورلد براندينج أواردز”

“وورلد براندينج أواردز” هي الجوائز الممتازة التي يقدمها منتدى “وورلد براندينج فوروم”، وهو منظّمة غير حكومية مسجّلة. وتكرّم الجوائز إنجازات عدد من أفضل العلامات حول العالم. وتتوزّع الجوائز على ثلاث فئات أساسية هي الجوائز العالمية “جلوبال أواردز” التي تمنح إلى العلامات التجارية العالمية والجوائز الإقليمية “ريجينال أواردز” التي تمنح إلى العلامات التجارية ضمن منطقة جغرافية معيّنة والجوائز الوطنية “ناشيونال أواردز” التي تمنح إلى العلامات التي تعتبر أسماء محلية في بلد المنشأ. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: https://awards.brandingforum.org.

المصدر: “ايتوس واير”