على هامش النسخة الثالثة من معرض PX.. جورجيا تستضيف 200 شخصية بارزة من خبراء الفعاليات الخاصة والمناسبات الفاخرة

دبي، الإمارات، 29 أكتوبر 2019: تستعد جورجيا لاستضافة النسخة الثالثة من معرض PX في فندق راديسون كولكشن تسيناندالي إستيت على مدار ثلاثة أيام خلال الفترة 22 – 24 أكتوبر 2019. ومن المقرر مشاركة منظّمي الفعاليات الخاصة الفاخرة، الذي يوفرون محفظة واسعة من الخدمات التي تغطي أعياد الميلاد الفارهة واحتفالات الإنجازات الفاخرة وحفلات التقدم للارتباط والزوّاج وشهر العسل الاستثنائية وحفلات توزيع الجوائز التي يحضرها ألمع النجوم والشخصيات والحفلات الموسيقية وحفلات العشاء وغيرها الكثير، ضمن معرض PX لمشاركة خبراتهم ومعرفتهم الواسعة والتعاون فيما بينهم وطرح أفكار جديدة لتعزيز نمو أعمالهم، بالإضافة إلى الاستمتاع بتراث جورجيا وثقافتها العريقة واستكشاف وجهاتها المتفرّدة والفرص التي تتيحها.

وعقب فوزه بشرف استضافة النسخة الثالثة من معرض PX، قال ستيفان ميفيتش، المدير العام لفندق راديسون كولكشن تسيناندالي إستيت: “يمثّل هذا المعرض فرصة استثنائية لاستعراض ما يمتلكه الفندق من إمكانات فريدة ومرافق رائعة. ونحن فخورون باستضافة منظمي الفعاليات والأحداث الخاصة من جميع أنحاء العالم أثناء هذه الفعالية البارزة على الخارطة الدولية”.

وفي ضوء ما تزخر به جورجيا من جمال الطبيعة الساحرة والوجهات الممتعة، سيقدم معرض PX لقادة صناعة الفعاليات والأحداث الخاصة فرصة التعرف على مختلف أوجه الفخامة الجورجية المستوحاة من ثقافتها الغنية وتراثها العريق المدعوم بتقاليد متنوعة تفرض حضورها وبقوّة على القارة الأوروبية.

وفي تعليقه على النسخة القادمة، قال سيده إن.سي، مدير مؤسسة كيو إن إيه إنترناشونال: “يُعد معرض PX منصّة استثنائية مصممة خصيصاً بهدف استقطاب نخبة الخبراء في قطاع الحفلات والفعاليات الخاصة الفاخرة لمشاركة المعرفة وتبادل الأفكار والمفاهيم المتنوعة إلى جانب تعزيز التواصل مع قادة الصناعة، وكل ذلك وسط الأجواء الهادئة المنبعثة من الطبيعة الساحرة في جورجيا”.

ويضم برنامج معرض PX في نسخته الثالثة 2019 سلسلة من الجلسات الملهمة التي تتناول معلومات قيّمة، مدعوماً بالتجربة الجورجية الغامرة التي ستمكّن الحضور من سبر أغور الثقافة المحلية والمشاركة في مجموعة من الأنشطة المحلية مثل صناعة المشروبات وتذوّق الجبن وزيارة المتحف والمساهمة في صناعة الخبز والحلوى المحلية من البداية.

وتنطلق النسخة الثالثة من المعرض السنوي PX اليوم مع حفل استقبال ترحيبي في منتجع ومنتزه بحيرة لوبوتا، الذي يُطلق عليه لقب “الجنة في منطقة كاخيتي”. ويطل هذا المنتجع السياحي على إطلالات ومناظر طبيعية خلابة في أرجاء البحيرة، وهو يُعد بمثابة قصر فاخر وآسر بجماله وتاريخه الذي يسرد مقومات روعته، وسيلتقي تحت مظّلته خبراء الصناعة للتواصل ومناقشة أبرز التوجهات والاستمتاع بهذه الأمسية الجميلة التي تسبق فعاليات معرض PX البارز.

ويستضيف المعرض في يومه الأول نخبة من خبراء الصناعة الذي سيبادلون الأفكار ووجهات النظر المختلفة حول الموضوعات المرتبطة بقطاع الفعاليات والأحداث الخاصة والفاخرة. ويستهل المعرض فعالياته بكلمة ملهمة لـ جون هولدر، وهو أحد المتحدثين البارزين في المملكة المتحدة. في حين ستناقش كريستين بانتا، إحدى أهم الشخصيات المؤثرة عبر القنوات الرقمية الدولية في مجال الفعاليات وحفلات الزفاف، قصّتها كما ستسلّط الضوء على أحدث التوجّهات في الصناعة. وتضم الجلسات الأخرى حواراً متعدد الثقافات يتناول مفهوم ذكاء الأعمال عبر عدد من أبرز الأسواق الرئيسية، بمشاركة أسماء لامعة في الصناعة مثل ناتاليا بونافيتا وبهافنيش ساوني وجوني روكسبرغ وكوستانزا جياكوني وليزا شاينر وليندساي لاندمان. وسيحظى الحضور بفرصة رائعة للمشاركة في سلسلة من الفصول التعليمية بقيادة كل من إدي زاراتسيان ووليد باز وموريال سالدالامكيا. وفي ختام اليوم الأول، سيُقام حفل الجوائز الذي طال انتظاره في القاعة الكبيرة داخل المنتجع.

ويواصل المعرض جلساته الملهمة خلال اليوم الثاني، حيث تستهله خبيرة حفلات الزفاف الفاخرة ميغان إلي بجلسة رائعة تتناول أبرز جانب من جوانب القطاع ألا وهو تعزيز التعاون. وستناقش الجلسات الحوارية موضوع مواصلة النجاح في سوق الحفلات الفاخرة والتحديات والمخاوف المرتبطة بالعمل مع نخبة العملاء، وذلك بمشاركة عدد من أبرز الأسماء وهم إفجينيا بيسبلايا ، هيذر جيرو ، كيناز سيثنا ، كاثي وانغ ، ريانون داوني ، أليخاندرا بوبيل ، دهافال تشاندارانا ، كوبي بار يهودا ، ميشيل فوكس جوت ، وإيليني بالكولي على التوالي. وسيضم برنامج المعرض كذلك حوارات إقليمية ستتيح للحضور فرصة تبادل وطرح الأفكار حول منهجية عمل الأسواق المختلفة عبر إفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ وأوروبا وروسيا ورابطة الدول المستقلة ومنطقة الشرق الأوسط والأميركتين.

ويختتم المعرض فعالياته في يومه الثالث ضمن حفل خاص بمشاركة 200 من خبراء الصناعة الذين سيودعون جورجيا بذكرياتها الجميلة ليلتقوا مجدداً في النسخة السنوية الرابعة القادمة من معرض PX.

حول الجهة المُنظمة: كيو إن إيه إنترناشونال

تتخصص شركة “كيو إن إيه إنترناشونال” في تطوير منصات مبتكرة لتبادل المعرفة وتنمية الأعمال من خلال تنظيم مؤتمرات أعمال وفعاليات ودورات تدريبية خاصة. وهي تتمتع بخبرات طويلة ومعرفة واسعة في مجال إدارة الحسابات الرئيسية ومبيعات الرعاية الخارجية www.qnainternational.com

4 total views, 2 views today