غروندفوس تشارك في ندوة دبليو إيه إكس

الرياض، المملكة العربية السعودية، 19 ديسمبر 2018، (“ايتوس واير”): شاركت “غروندفوس“، الشركة العالمية الرائدة والحاصلة على جوائز في مجال تصنيع الحلول المتطورة للمضخات وتطبيقات أنظمة معالجة المياه، في ندوة “دبليو إيه إكس”، وهي فعالية رائدة أقيمت في 4 ديسمبر 2018 في الرياض ونظّمتها السفارة الملكية الدنماركية. وتهدف هذه الندوة إلى الترويج للخدمات والحلول الدنماركية للمياه ومياه الصرف الصحي في المملكة العربية السعودية.

وتعاونت “غروندفوس” مع السفارة الدنماركية لتنظيم هذا الحدث، إلى جانب عدد من الشركات الدنماركية المشهورة مثل “إيه في كي”، و”جي إل توربو”، و”دانفوس”، و”تي بيه إس-ساريا”، لعرض أحدث الحلول والمنتجات. وحضر الندوة عددٌ من كبار صنّاع القرار من وزارة البيئة والمياه والزراعة، وممثلين عن شركة المياه الوطنية، والمؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة، وجامعة الملك سعود.

وقالت ريما النغيثر، أخصائية الاتصالات والشؤون العامة، متحدثة نيابة عن مدير ندوة “دبليو إيه إكس”: “شكّلت ندوة ’دبليو إيه إكس‘ فرصةً للاجتماع بأهم صنّاع القرار والخبراء والعلماء لتبادل الخبرات وإيجاد حلول مبتكرة وشاملة للمشاكل التي تعترض الموارد المائية في المملكة العربية السعودية، وذلك عبر إطلاق مشاريع بمليارات الدولارات لإعادة استخدام المياه. وتهدف الفعالية إلى تعريف العملاء بالأجيال الجديدة للتصاميم المحسنة المقدمة من شركة ’غروندفوس‘ والشركات الدنماركية الأخرى، ومساعدتهم للفوز بالمناقصات في العقود المستقبلية للمشاريع الخاصة بالمدينة وأعمال البناء قيد الإنشاء، حيث تخطط المملكة الاستثمار في البنية التحتية لمعالجة مياه الصرف الصحي في المدينة والمعالجة الكاملة لمياه الصرف الصحي للاستخدامات الزراعية والصناعية خلال الأعوام المقبلة”.

ومن جهته، قال سورين سكجالم راسموسن، مدير تطوير أعمال مرافق المياه في شركة “غروندفوس”: “أصبحت مشاريع إعادة استخدام المياه شائعة بشكل متزايد كوسيلة بديلة لتلبية الطلبات المتزايدة على المياه في المملكة العربية السعودية، نظراً لمستويات التوسّع الحضري المرتفعة وانخفاض معدلات الهطول السنوية. وبات بإمكانكم، بفضل خدمات ’غروندفوس‘، تحسين ومعالجة وضغط وإدارة المياه المتاحة مباشرة للمستخدم النهائي. ونقدم خدمات موثوقة ونموذجية في مجال جمع مياه الصرف الصحي ونقلها ومعالجتها”.

وأضاف راسموسن قائلاً: “تقوم ’غراندفوس‘ بتزويد سوق مرافق المياه بالتقنيات المبتكرة، بما يتماشى مع التزامنا بتعزيز ممارسات الاستدامة. وتضمن مجموعتنا الواسعة، التي تضم المعدات والحلول المصممة خصيصاً لتطبيقات مرافق المياه، أن تكون مرافق إمدادات المياه ومياه الصرف الصحي قادرة على مواجهة التحديات والتشريعات المستقبلية، الأمر الذي يعزز من مكانة شركة ’غروندفوس‘ كشركة سبّاقة في مجال حلول المضخات”.

لمحة عن شركة “غروندفوس الخليج للتوزيع”:

تعتبر “غروندفوس” شركة رائدة عالمياً في مجال حلول المضخات المتطورة وشركة سبّاقة في مجال تكنولوجيا المياه. وتسهم الشركة في تحقيق الاستدامة العالمية عبر إطلاق تقنيات رائدة تهدف الى تحسين جودة حياة الناس ورعاية كوكب الأرض. وتأسست “غروندفوس الخليج للتوزيع” عام 1989 في دبي، المقر الإقليمي للشركة لمنطقة شرق أوروبا وغرب آسيا وأفريقيا. وتوفر “جروندفوس” مضخات ذات الكفاءة في استخدام الطاقة وحلول الضخ الذكية لمختلف التطبيقات في مختلف القطاعات بما في ذلك المباني السكنية والتجارية والصناعات ومرافق المياه (إدارة المياه ومياه الصرف الصحي) والمضخات التي تعمل على الطاقة المتجددة. للمزيد من المعلومات حول “غروندفوس” الإمارات العربية المتحدة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.grundfos.ae.

*المصدر: “ايتوس واير”