فرصة لاستكشاف روعة منطقة غلاسيير 3000 الساحرة

لوزان، في06  أغسطس 2019:  تقع غلاسيير 3000 في أعلى قمم جبال الألب، وتمتاز بطبيعتها الساحرة وإطلالاتها الخلابة، وأنشطتها الترفيهية المميزة والمتنوعة، ما يجعلها الملاذ الأمثل للعطلات، لفرصة إمضاء لحظات لا تنسى برفقة العائلة والأصدقاء.

حيث يمكن لعشاق المغامرة عبور الجسر المعلق الذي يصل ما بين جبلين في تجربة فريدة تحبس الأنفاس. أو المشاركة برحلة مسير مدتها أربع ساعات تنطلق من منطقة كول دو بيلو، حيث يمكنهم الاستمتاع بتأمل المناظر البانورامية الخلابة للجبال المحيطة، بما في ذلك أراضيايجر، ويونغفراو، وماترهورن.  أو ركوب التلفريك المتجه نحو محطة “سي غوج”، حيث يمكنهم الاستمتاع بالتجارب الذوقية الأروع على الإطلاق في أعلى مطاعم المنطقة.

ومن جانبه، قال السيد والتر لوزر، مدير الأسواق الخليجية لدى هيئة سياحة لوزان معلقًا بهذا الصدد: ” في منطقة غلاسيير 3000، يمكن لعشاق التزلج، مهما كانت درجة مهاراتهم، الاستمتاعبمنحدرات التزلج الرائعة من أكتوبر حتى مايو، حيث يمكنهم انتعال أحذية التزلج الخاصة بهم وعبور المنطقة، أو ركوب حافلة الثلج، أو خوض سباقات مذهلة أسفل أفعوانية جبال الألب، أو عبر ممر القمة الجديد”.

وجرى في حديثه قائلًا: “تعد زيارة غلاسيير 3000 من التجارب الفريدة من نوعها الكفيلة بإرضاء كافة المسافرين. ابتداءً من الأنشطة والبرامج الترفيهية وحتى التجارب الذوقية، إن هذه الوجهة الرائعة تملك كل ما يلزم لإجازة لا تنسى”.