فعاليات شيقة للأطفال وجوائز أسبوعية مجزية بمناسبة موسم العودة إلى المدارس في «سيتي سنتر مسقط» و«سيتي سنتر القرم»

مسقط، سلطنة عُمان، 29 أغسطس 2018: استضاف «سيتي سنتر مسقط» و«سيتي سنتر القرم» مؤخرا العديد من الفعاليات الترفيهية العائلية المرحة اضافة الى العديد من فرص الفوز القيّمة بمناسبة موسم العودة الى المدارس.

وتوفرت للأسر التي زارت المركزين خلال الفترة من 16 الى 19 اغسطس فرصة المشاركة في الانشطة الشيقة التي شملت الرسم على مجسّم الجمل، وتحدّي حوض الكرات العملاق، والرسم على الوجه مجاناً وكذلك الاستفادة من العروض المجزية على المستلزمات والتجهيزات والأزياء المدرسية.

وتأهل كل من أنفق 20 ريالاً عمانياً سواء في التسوق أو ارتياد المطاعم أو الترفيه لدخول السحب على الجوائز المخصصة للحملة الترويجية بعد استبدال إشعارات المشتريات من مكتب خدمة الزبائن في «سيتي سنتر مسقط» أو «سيتي سنتر القرم» بقسائم السحب. وتشمل جوائز الحملة الترويجية جائزتين أسبوعيتين بقيمة 100 ريال عماني لكل منهما إلى جانب ست جوائز يومية بقيمة 75 ريالاً عمانياً لكل منها في شكل بطاقة “هديتي”.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.citycentremuscat.com، وwww.citycentrequrum.com، وصفحات المركزين على وسائل التواصل الاجتماعي: facebook.com/citycentremuscat، وfacebook.com/citycentrequrum.

نبذة عن «سيتي سنتر القرم»

يعتبر «سيتي سنتر القرم» وجهة التسوق والحياة العصرية التي تستقطب ما يقارب الأربعة مليون زائر سنوياً. ويتضمن المركز 90 متجر تجزئة بما فيها 13 مطعما على مساحة إجمالية قابلة للتأجير تبلغ 26,200 متر مربَّع، وتمثل المجموعة المتنوعة من متاجر التجزئة كافة الفئات كالموضة والأناقة والحياة العصرية وغيرها من القطاعات الخدمية، بما فيها كارفور هايبرماركت ونخبة من أشهر العلامات التجارية العالمية، مثل «إتش أند إم» و«سنتربوينت». ويوفر «سيتي سنتر القرم» العديد من الوسائل الترفيهية العائلية المتكاملة مثل ماجيك بلانيت ومجمع «ڤوكس سينما» الذي يضم 7 شاشات عرض سينمائية.

وشهد «سيتي سنتر القرم» مشروع توسعة باستثمار يبلغ خمسة ملايين ريـال عماني مخصص لافتتاح “سنتربوينت” مفهوم التجزئة متعدد الأقسام التابع لمجموعة لاندمارك، بالإضافة إلى مواقف سيارات إضافية. وأضافت التوسعة الجديدة، التي اكتملت نهاية 2016، مساحة 3150 متراً مربعاً من المساحات القابلة للتأجير تضمنت افتتاح متجر «سنتربوينت» متعدد العلامات التجارية الذي يحتضن «بيبي شوب» و«سبلاش» و«لايف ستايل» و«شومارت».

وكان سيتي سنتر القرم قد افتتح أبوابه في العام 2008 ويقع في منطقة القرم التجارية والسكنية. وتتملكه وتشغله ماجد الفطيم الرائدة في عالم مراكز التسوق والتجزئة والترفيه في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والتي تهدف الى تحقيق أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.citycentrequrum.com

www.facebook.com/citycentrequrum

 نبذة عن ماجد الفطيم

تأسست شركة “ماجد الفطيم” عام 1992، وهي الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا.

وتحفل قصة نجاح “ماجد الفطيم” بالعديد من الإنجازات، التي جاءت نتيجة رؤية أسسها السيد ماجد الفطيم، الذي حلم بتغيير مفهوم التسوّق والترفيه لتحقيق “أسعد اللحظات لكل الناس، كل يوم”. وقد بدأت ملامح تلك الرؤية تتجسّد عبر العديد من مراكز التسوّق الحديثة والمبتكرة، تم افتتاحها أولاً في دولة الإمارات العربية المتحدة، لتتوسّع بعدها عبر 15 سوقاً حول العالم ويعمل بها أكثر من 40 ألف موظف. وقد نالت المجموعة أعلى درجة استثمارية (BBB) للمؤسسات الخاصة في منطقة الشرق الأوسط.

تمتلك وتدير “ماجد الفطيم” اليوم 23 مركز تسوّق و12 فندقاً وثلاثة مشاريع مدن متكاملة بالإضافة إلى العديد من المشاريع قيد الإنشاء. وتتضمّن مراكز التسوّق التابعة لشركة “ماجد الفطيم”، “مول الإمارات”، و”مول مصر”، ومراكز “سيتي سنتر”، ومراكز التسوق المجتمعية “ماي سيتي سنتر”، بالإضافة إلى أربعة مجمّعات تسوّق بالشراكة مع حكومة الشارقة. كما أنّ للشركة امتياز الاستخدام الحصري لاسم “كارفور” في 38 سوقاً على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا. وتدير “ماجد الفطيم” أكثر من 230 متجراً في 15 دولة.

كما تدير “ماجد الفطيم” 322 شاشة سينما في صالات “ڤوكس سينما” التابعة لها، بالإضافة إلى 34 مركز ترفيه عائلي “ماجيك بلانيت” في المنطقة، والعديد من المنشآت الترفيهية المبتكرة مثل “سكي دبي”، “أوربي دبي” و”سكي مصر”، وغيرها.

و”ماجد الفطيم” هي الشركة الأم  لشركة “نجم” شركة خدمات التمويل والمتخصصة بإصدار البطاقات الائتمانية الاستهلاكية، وشركة متخصصة بالأزياء والأناقة تدير عدداً من أبرز الأسماء والعلامات التجارية في عالم الأزياء والموضة مثل “أبيركرومبي آند فتش” و”أُول سينتس” و”لولوليمون أثليتيكا” و”كريت آند باريل” و “مايزون دو موند”. هذا وتشغّل “ماجد الفطيم” شركة إدارة المرافق “إينوڤا” من خلال مشروع مشترك مع شركة “ﭬيوليا”، العالمية الرائدة في مجال إدارة الموارد البيئية. وتمتلك المجموعة حقوق متجر “ليغو” و”أمريكان غيرل” المعتمد في منطقة الشرق الأوسط كما أنها تعمل في قطاع الأطعمة والمشروبات من خلال شراكة استثنائية مع “غورميه غلف”.

www.majidalfuttaim.com

يرجى متابعتنا عبر:

عن رد تاغ

تجدر الإشارة إلى أن سلسلة رد تاغ التي افتتحت أول فرع لها عام 2006م هي جزء من شركة بي أم أيه انترناشيونال جروب القابضة، وتملك حاليا أكثر من 200 فرع في أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وكومنولث الدول المستقلة. وتقدم رد تاغ تجربة تسوق رائعة للزبائن الباحثين عن القيمة من خلال منتجات ذات جودة عالية ومتوافرة، وتم اختيار رد تاغ أكثر سلسلة تجزئة إعجابا للملابس بأسعار في متناول اليد في حفل توزيع جوائز مجلة ايميجيز ريتيل ام إي السنوي لعام 2016م، كما اختيرت أفضل صاحب عمل في الخليج لعام 2016م-2017م من قبل مؤسسة امبلوير براندينج انستيتيوت المتخصصة في العلامات التجارية.

ويمكن متابعة سلسلة رد تاغ عبر مواقع التواصل الاجتماعي التالية: