فعالية الوداع الأخير! … 360° يودع عشاقه بحفل ضخم يستمر على مدار 3 أيام

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 3 مايو 2018: أعلن ’نادي 360°‘، وجهة الترفيه الأبرز في دبي، عن إغلاق أبوابه رسمياً هذا الشهر، حيث يشتهر النادي بتراسه المميز على السطح والأمسيات المفعمة بالمرح ، فضلاً عن الإطلالات الخلابة على معالم المدينة الشهيرة بما فيها برج العرب وفندق ’جميرا بيتش‘ والخليج العربي. وسيحظى عشاق النادي الشهير بفرصة مميزة لإطلاق العنان لطاقاتهم خلال أمسية موسيقية صاخبة ضمن الملاذ المفضل للباحثين عن وجهة لالتقاط أجمل الصور لذكريات لا تنسى.

أما للراغبين بمنح وجهتهم المفضلة وداعاً مناسباً، فيوفر ’نادي 360°‘ تشكيلة من الفعاليات المتنوعة بدءاً من الاربعاء 9 مايو وحتى الجمعة 11 مايو، إذ يعد ضيوفه باحتفال يأسر الألباب قبالة أضواء النجوم المتلألئة، وذلك قبل أن يغلق وينهي فصلاً من أمتع فصول المرح التي شهدتها مدينة دبي.

وباعتباره ملاذاً فريداً قام باحتضان العديد من منسقي الأغاني المقيمين ومنظمي الحفلات على مر الأعوام، سيشهد النادي خلال عطلة نهاية الأسبوع الوداعية حضور نجوم الصف الأول من أشهر منسقي الأغاني المرموقين الذين سيلهبون أجواء الليلة الأخيرة بأروع الإيقاعات الموسيقية.

وفي تعليقها حول إغلاق أبواب النادي، قالت إيما بانكس، مدير عام مجموعة مطاعم جميرا: “كما يقول القدماء أن الأشياء الجيدة لابد لها من نهاية، تنتابنا العديد من المشاعر المختلطة ونحن نحضر لوداع ’نادي 360°‘ أحد أبرز الوجهات المفضلة في دبي.

وتعرض الاحتفالات لقطات فريدة من تاريخ النادي الأيقوني في عطلة نهاية أسبوع مفعمة بمشاعر الحنين الصادقة، وذلك على إيقاعات موسيقى الفانك النابضة، إلى جانب تدفقات أنغام موسيقى السول والريترو، ما يتيح لعشاق النادي اختبار رحلة إلى الماضي الجميل المستوحى من حقبة الستينات النابضة بالحياة”.

وفيما يلي التفاصيل الكاملة حول فعالية الوداع الغنية بالأحداث المميزة:

الاربعاء  9 مايو

“أونلي ون لاست تايم” ، “باك تو باك”

مع بدء احتفالات تمتد لـ 72 ساعة ، يقدم كل من “دي جي بينيامين” و “سام بي” العرض الأخير من “باك تو باك” ، مع أفضل أغاني “هيب هوب” و”أر أند بي”  القديمة حتى ساعات الصباح الأولى. من تنظيم Loco، يبدأ الاحتفال من الساعة 9 مساءً حتى الساعة 3 صباحًا.

الخميس 10 مايو

حفلة ’مست هاف سن ستروك‘

يحتضن النادي أول مجموعة متألقة من ثلاثة نجوم بارزين في حفلة مستمرة خلال عطلة نهاية الأسبوع، إذ تجتمع فعاليتا ’سن ستروك‘ و’مست هاف سول‘ الأسطورية لتقدما تكريماً أخيراً للنادي الشهير بأمسياته الاحتفالية. وسيلهب سيمون ريد مؤسس ’مست هاف سول‘ أجواء النادي بإيقاعاته الموسيقية الفريدة جنباً إلى جنب مع جاك وودكوك مؤسس علامة ’سن ستروك‘، بالإضافة إلى الأنغام الرائعة لكل من منسقي الأغاني المقيمين جون سبور وداني كوانج. لا تفوتوا فرصة الاستمتاع بمزيج استثنائي من الموسيقى التقليدية مع الإيقاعات الموسيقية الصاخبة.

 الجمعة 11 مايو

حفلة ’لوف إن 360‘ مع ’رون جاكس آند فريندز‘

بالتعاون مع منصة Lovin’ Dubai، يحظى عشاق النادي بفرصة مميزة للتلذذ بوجبات البرانش المزدوجة على وقع الأنغام الموسيقية النابضة لأشهر منسقي الأغاني، والتي ستجدد نشاط الجمهور خلال ساعات الصباح الباكر، حيث يستعرض رون جاكس، منسق الأغاني المحبوب لدى عشاق النادي، مهاراته في تقديم باقة موسيقية فريدة تتنوع بين ’آر آند بي‘ و’الهيب هوب‘ و’الفانك‘ بالإضافة إلى ’السول‘ والأنغام الكلاسيكية المحببة. كما سينضم منسقا الأغاني سي إن ويليامز وجاك وودكوك إلى العرض. يمكن لأولئك الذين يتطلعون لاختبار مزيد من التجارب الرائعة الاستمتاع بوجبة ’برانش 180°‘ من الساعة 3 وحتى 6 مساءً ومن 8 حتى 11 مساءً، حيث تقدم باقة غير محدودة من المشروبات الفاخرة، بالإضافة إلى توليفة من أطباق المطبخ الآسيوي الشهي لمشاركتها مع الأحبة، بما فيها طبق ’ديم سوم‘ الفاخر، إلى جانب السوشي وباقة مبتكرة من الوجبات الخفيفة، وذلك مقابل 295 درهماً إماراتياً فقط.