فلامينجو روم التابع لسلسلة مطاعم تاشاس يفتح أبوابه في فندق جميرا النسيم

ذواقة دبي من عشاق المطبخ الأفريقي على موعد مع تجربة فاخرة وشهية

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 5 أكتوبر 2017 – أعلنت سلسلة مطاعم ’تاشاس‘ الشهيرة عن افتتاح مطعم ’فلامينجو روم‘ في فندق ’جميرا النسيم‘ في دبي، ليجسد أحدث ابتكارات السيدة ناتاشا سايدرز، المؤسس والمدير التنفيذي والإبداعي لسلسلة مطاعم ’تاشاس‘ في الإمارة. ويتفرد المطعم بتصميم يأسر الألباب بأسلوب عفوي مع لمسات أنيقة مستوحاة من الجذور الجنوب أفريقية لمؤسسة العلامة.

تشتهر ناتاشا باهتمامها بأدق التفاصيل في جميع جوانب المطعم بدءاً من قوائم الطعام البسيطة والنظيفة ووصولاً إلى التصاميم الداخلية المذهلة. وباعتبار هذا المطعم أضخم وأهم أفكار سلسة مطاعم ’تاشاس‘ المبتكرة، تعاونت العلامة مع شركة التصميم الهندسي الرائدة عالمياً ’بي آند إس استديو‘ لتنفيذ العديد من قطع الأثاث حسب الطلب بغرض إضافة لمسات فريدة من الأناقة على المفروشات الفاخرة.

ويَعبر الضيوف باب المطعم المميز والمصمم من خشب الجوز ليصادفوا ركن المشروبات الرخامي الفاخر والمزدان بتفاصيل ذهبية أنيقة. كما يحيط بجوانب المطعم الداخلية مقاعد طويلة تمتاز بالأناقة والبساطة، ما يسمح للضيوف بتأمل الثريات الرائعة المعلقة بالسقف والمستوحاة من أزهار أشجار ’باوباب‘ الإفريقية. وويمكن للضيوف التجول في الهواء الطلق حيث المقاعد المصطفة بشكل متدرج ما يسمح لهم بالاستمتاع بالمناظر الخلابة المطلة على بحيرة السلاحف التي يحتضنها فندق ’جميرا النسيم‘ والمخصصة لإعادة تأهيل السلاحف المصابة والمهددة بالانقراض. وفي إشارة إلى الإرث الأفريقي الأصيل ودعم الحياة البرية، سيتبرع مطعم ’ فلامينجو روم‘ بنسبة من أرباحه لصالح برنامج إعادة التأهيل المحلي.

وتعكس قائمة الطعام التزام العلامة بتقديم المكونات عالية الجودة، إذ تضم تشكيلةً رائعةً من الأطباق الكلاسيكية ذات اللمسات العصرية والوجبات الفخمة التي تستوحي مذاقها من أشهى النكهات الموسمية. ويتجلى الإبداع في أساليب الطهو من خلال أطايب الطعام المختلفة، مع التركيز على وجبات الإفطار الرائعة مثل: كعكة ريكوتا الساخنة مع العسل الحامض وكريمة ماسكربوني بالفانيليا والفواكه الطازجة؛ أو البيض المخفوق مع الكمأة وجبنة البارميزان. كما سيحظى الضيوف بفرصة التلذذ بباقة من الأطباق الكلاسيكية بما فيها طبق فطائر سرطان البحر والجمبري؛ وطبق كالاماري الموزمبيق؛ والطبق الرئيسي من السمك مع رقائق البطاطس والكريسبي المقلي والمقرمش مع مايونيز الثوم والحامض والطحالب المالحة.

وتمتزج جميع أطباق ’فلامينجو روم‘ مع باقة متنوعة وواسعة من أشهى الكوكتيلات، ما يوفر للضيوف فرصة الاستمتاع بالمشروب الفوار خلال تناول البرانش سواء اختاروا ’فلامينجو رويال‘ أو ’تيرتل باي‘ أو أي من الخيارات الفريدة الأخرى. ومع اقتراب موسم الصيف من نهايته، يجسد ’فلامينجو روم‘ الخيار الأمثل للضيوف الراغبين بالتنعم بإطلالة خلابة على الواجهة البحرية والاسترخاء أثناء مشاهدة غروب الشمس، سواء رغبوا بتذوق شراب العنب الوردي ليكتمل التناغم مع التصاميم الداخلية وردية اللون؛ أو الكابتشينو مع الكريمة؛ أو المشروبات الصيفية المنعشة.

ويفخر مطعم ’فلامينجو روم‘ بتعاونه مع متجر التجزئة ’كوليكتيف‘ التابع لسلسلة ’تشارلز جريج‘، العلامة التجارية المتميزة في جنوب أفريقيا، حيث يحتل المتجر جزءاً من مساحة المطعم لإبراز السمات الغنية للحضارة الأفريقية العريقة وتعزيز التراث الثقافي لهذه القارة من خلال بيع مجموعة مختارة من الأزياء والمصنوعات اليدوية الأصلية المستوردة من جميع أنحاء القارة الأفريقية. يرتبط المتجر مع علامة ’تاشاس‘ بصلات وثيقة تمتد جذورها إلى عمق الحضارة الأفريقية، ما يحكي قصة الشغف بالاكتشاف والروابط المتينة بين العلامتين.

تحمل ناتاشا الكثير من الحبّ لدولة الإمارات العربية المتحدة، فهي تعتبرها موطنها الثاني، ويسعدها للغاية افتتاح أول فرع لعلامتها التجارية في المنطقة. وفي تعليقها حول هذا الموضوع، قالت السيدة سايدرز: “يعتبر ’فلامينجو روم‘ مفهوماً مبتكراً في دبي، وأؤمن بمفهومة الفريد الذي لا مثيل له في المنطقة، وأشعر بالحماس لافتتاح هذا الفرع والتعرف على آراء ضيوفنا الحاليين والجدد. لقد تعاونت مع شركة التصميم الهندسي ’بي آند إس استديو‘ لتنفيذ التصاميم الداخلية المستوحاة من فنادق لاس فيغاس، ولكن مع لمسات أفريقية مميزة. ويطغى اللون الوردي على المكان مع إضافة بعض الحاشيات ذات اللون الذهبي على الجدران والتي تجسد ريش طائر الفلامينجو. ويزدان السقف بثريا عملاقة مستوحاة من أشجار ’الباوباب‘، كما أُحيطت جدران ركن المشروبات بقشور الموز المصنوعة من النحاس، فضلاً عن المنحوتات البرونزية للزرافات وحيوانات الميركات والتماسيح المنتشرة في أرجاء المكان. ولإضفاء روعة من التباين، قمنا بإدخال اللون الأخضر القاتم على تصاميم متجر ’كوليكتيف‘، إلى جانب الرخام الوردي والأسود في الحمامات، ليشكل التصميم لوحةً بصريةً فريدةً تتيح لهم إلى جانب قائمة المشروبات المتنوعة فرصة قضاء تجربة استثنائيةً تولّد في نفوسهم رغبة بالجلوس لأطول وقت ممكن”.

ويفتتح المطعم أبوابه لاستقبال ضيوفه على وجبات الفطور والبرانش والغداء، كما يوفر أجواء الأمسيات الهادئة والمريحة للراغبين بالاستمتاع بوجبة عشاءٍ هادئة والتلذذ بأشهى تشكيلات المشاريب أثناء الاستمتاع بالموسيقى التي يقدمها منسق الأغاني المقيم.

مطعم ’فلامينجو روم‘ التابع لسلسة مطاعم ’تاشاس‘: فندق ’جميرا النسيم‘، مدينة جميرا، شارع جميرا، دبي، الإمارات العربية المتحدة

أوقات الدوام:

من الأحد إلى الأربعاء: 9:00 صباحاً حتى 11:30 مساءً (يفتح ركن المشروبات أبوابه حتى 12:30 بعد منتصف الليل)

الخميس والجمعة: 9:00 صباحاً حتى 12:30 بعد منتصف الليل (يفتح ركن المشروبات أبوابه حتى 1:30 بعد منتصف الليل)

  • الموقع الإلكتروني: http://www.flamingoroombytashas.com
  • البريد الإلكتروني: info@flamingoroombytashas.com
  • ’تويتر‘: FlamingoRoombyt
  • ’إنستاجرام‘: FlamingoRoombytashas
  • ’فيسبوك‘: FlamingoRoombytashas
  • نبذة عن ناتاشا سايدرز

هي المؤسس والمدير التنفيذي لسلسلة مطاعم ’تاشاس الناجحة التي تضمّ اليوم 16 مطعماً تتوزع في جنوب أفريقيا ومطعمين في الإمارات العربية المتحدة. وترعرعت ناتاشا وسط عائلة تعمل في مجال المطاعم، حيث اكتسبت أسرار المهنة من أبيها منذ كانت صغيرة لتقف إلى جانبه فيما بعد وتتعلّم منه دروساً هامة حول العمل في هذا المجال. وقد استوحت أفكارها المبتكرة من أسفارها المتنوعة حول العالم بين لندن ونيويورك وميامي ومونتي كارلو حيث عملت مع نخبةٍ من أخصائيي المطابخ والمصمّمين المرموقين.

حول مطعم ’فلامينجو روم‘ التابع لسلسة مطاعم ’تاشاس‘

يعدّ مطعم ’فلامينجو روم‘ التابع لسلسلة مطاعم ’تاشاس‘ أولى إبداعات ناتاشا سايدرز في دبي؛ وهي المؤسس والمدير التنفيذي لسلسلة مطاعم ’تاشاس. وعكست ناتاشا عبر رحلاتها حول العالم وذوقها الرفيع ورؤيتها المميزة إمكانيات فريدة لابتكار بيئات استثنائية حيث يمثل الغذاء جزاءً أساسياً من سلسلة خبراتها الطويلة، كما عملت مع فريقها على إبداع مفهوم من الطراز العالمي في قطاع المطاعم. ويعكس تصميم المطعم بريق الحضارة الأفريقية العريقة ويستوحي مفهومة من المطاعم الكلاسيكية وأصالة مطاعم العلامة المنتشرة في لندن وموناكو ونيويورك وباريس.

حول متجر التجزئة ’كوليكتيف‘ التابع لسلسلة ’تشارلز جريج‘

يجسد المتجر قصةً التقاليد الأصيلة والمغامرات الشيقة، والتي تحكي قصة عائلة تمتلك شغفاً فريدا للاكتشاف. ويمزج تصميم متجر التجزئة ’كوليكتيف‘ بين الإرث الفاخر والمنصة المعاصرة، موفراً لزواره منتجات عالية الجودة مع اهتمام بأدق التفاصيل، ما يعكس قيمة منتجاته المستوردة من جميع أنحاء القارة السمراء.