فنادق “تو سيزنز” تكشف عن فنادقها الجديدة في الإمارات والمغرب

شاركت شركة تو سيزنز لإدارة الفنادق (ذ.م.م) كعارض في سوق السفر العربي 2019 تحت اسم فندق وشقق فندقية تو سيزنز وكشفتعن المستجدات بخصوص فنادقها الأربعة الجديدة القادمة.

وكان مصدر إلهام وراء تأسيس شركة تو سيزنز لإدارة الفنادق (ذ.م.م) متمثلًا فيتقديم مفاهيم جديدة للمعيشة؛ الذي يعكس ويجيب عن الاتجاهات المتزايدة والمتغيرة باستمرار نحو التخصص في منتجات الضيافة التي تلبي احتياجات مجموعة متنوعة من المسافرين؛ بما في ذلك، ضيوف الشركات ومجموعات الأعمال والترفيه والأسر والأطفال والنزلاء على المدى الطويل والمسافرين المستقلين؛ مما يميز علامة توسيزنز التجارية.

تمثل العلامة التجارية “تو سيزنز” الفنادق الفاخرة وتضمن للنزلاء إقامة عصرية وخدمات ممتازة وأجواء فريدة من نوعها، ومن المؤكد أن إنشاء العلامة التجارية المحلية يعزز من تفاعل الضيف من خلال تقديم خدمات شخصية ومعايير الجودة للنزلاء.

تو سيزنز فندق وشقق فندقية في البرشاء
وفقًا لنفس المفهوم والمبدأ التوجيهي كأول فندق للعلامة التجارية، فإنه سوف يجمع 188 غرفة فندقية أنيقة تُناسب نمط الحياة، ويقع الفندق الجديد في دبي ويتوقع افتتاحه بحلول عام 2021 مع حمام سباحة ومطعم ونادي صحي.

منتجع وسبا نيو سيزنز الفرع الجديد في مدينة الداخلة، المغرب
يتميز العقار بموقعه المُطل على شاطئ البحر، ويضم 120 غرفة وجناحًا فاخرًا، بالإضافة إلى 24 فيلا تتكون من 2 و 3 و 4 غرف نوم، ومن المتوقع افتتاح المنتجع بحلول عام 2022، ويقدم مفهوم جديد من الفخامة والعصرية التي تحقق موسمًا جديدًا من نمط الحياة الفندقي.

فندق بوتيك نيو سيزنز الجديد، مدينة الرباط، المغرب
يشمل أسلوب الحياة الجديد في هذا العقار على 24 وحدة وجناحًا راقيًا وأنيقًا مع مزرعة عضوية ويقع في عاصمة الرباط، ومن المتوقع افتتاحه بحلول عام 2022، ويقدم هذا الفندق أيضًا مفهوم جديد من الفخامة والعصرية والجاذبية التي تحقق موسمًا جديدًا من نمط الحياة الفندقي.