فنادق سنترال تحول تناول الطعام إلى متعة للأطفال مع إطلاق قوائم طعام جديدة

أعدت فنادق سنترال قائمة طعام جديدة ممتعة ومغرية للأطفال تشتمل على كل أطباقهم المفضلة في فندق رويال سنترال النخلة وفندق كانال سنترال الخليج التجاري. تلبي قائمة الأطفال الخاصة متطلبات الصغار من كل الأعمارمن خلال أطباق خاصة ذات ألوان مشرقة ونكهات شهية

ويقول محمد حسن، مدير عام فندق رويال سنترال النخلة،: “يسعدنا أن نتمكن من تقديم وجبة صحية، سعيدة وحافلة بالمرح لها جاذبية عالمية. الأطفال أهم ضيوفنا واحتياجات طعامهم يجب تحديدها وفقا لأذواقهم وتفضيلاتهم. بالتالي، أعددنا قوائم حصرية للأطفال تشتمل على مجموعة من الأطباق المبتكرة التي تتميز بأنها صحية ومغذية في الوقت نفسه”.

السعادة لن تكون من نصيب الأطفال وحدهم، لأنها ستمتد إلى الوالدين عندما يشاهدان الأطباق الجديدة المقدمة بدءا من الاختيارات الصحية الجذابة وحتى الأطباق المفضلة دائما سواء الطبق الرئيسي أو تشكيلة الحلويات. وتشمل مجموعة متنوعة من أطباق الباستا الشهية إلى جانب شرائح السمك، البرجر، ناجيت الأطفال، البيتزا والبطاطس المحمرة، في حين تشمل الحلويات البسكويت، الكعك والآيس كريم إلى جانب أسياخ الفاكهة الطازجة والعصائر.

يؤكد شادي داود، مدير عام فندق كانال سنترال الخليج التجاري، أن: “تناول الطعام مع الأطفال لا يتعلق فقط بما يأكلونه. من المهم أن يتمكن الوالدان من الاسترخاء والاستمتاع بوجبتهم بدورهم. لقد أردنا أن نتجاوز حدود الأطباق التقليدية ونمنح الأطفال شيئا خاصا يتطلعون إليه. لهذا السبب أضفنا شخصيات كرتونية من أجل التلوين. يستطيع الأطفال أن يقوموا بالتلوين بأقلامنوفرها لهم وهذا يترك للبالغين على المائدة حرية تبادل الحديث والاستمتاع بوجبتهم، دون أن يبذلوا الجهد للإبقاء على الأطفال مستمتعين بشكل مستمر. فريقنا على مقربة دائما ليضمن أن أهم ضيوفنا الصغار يحظون بيوم ممتع خارج المنزل”.