فنادق سنترال تطلق عروضا خاصة مثيرة لتجعل احتفالاتك في عيد الأضحى المبارك لا تنسى

اقترب الاحتفال بعيد الأضحى المبارك، ومن أجل إضفاء المزيد من الخصوصية على احتفالاتك، أعلنت فنادق سنترال عن عروض خاصة رائعة للإقامة والطعام. يستطيع الضيوف الحجز مباشرة عبر موقعنا: www.central-hotels.com للحصول على أفضل الأسعار في كل من فندق رويال سنترال النخلة، فندق كانال سنترال الخليج التجاري وفيرست سنترال هوتيل سويتس.

أكد عبد الله العبد الله، الرئيس التنفيذي للعمليات لفنادق سنترال، أن: “العطلات خلال عيد الأضحى تجعل من الممكن للضيوف الإقليميين والمحليين الاستمتاع بعطلة مريحة قريبة من المنزل. لذلك، أعددنا أفضل عروض ممكنة من أجل عملائنا الكرام للإستمتاع باحتفال ساحر لا ينسى في عيد الأضحى في الأجواء الجميلة لفنادقنا الرائعة. تتمتع كل فنادقنا بمواقع ممتازة في دبي تتيح لهم الفرصة للتعرف على أهم عناصر الجذب في المدينة بدءا من مراكز التسوق إلى الحدائق المتخصصة.”

ويقدم عمار كنعان، مدير عام مجموعة فنادق سنترال، المزيد من التفاصيل، موضحا أنه: “ليس هناك بالتأكيد طريقة أفضل للإحتفال بعيد الأضحى المبارك من التجمع مع الأصدقاء والعائلة في بيئة جميلة تبعث على الاسترخاء. في كل فنادق سنترال، نوفر عروضا رائعة علىالإقامة، الطعام والترفيه، تم إعدادها بعناية فائقة لتقدم احتفالا لا ينسى بالعيد يعكس التراث والتقاليد الثرية لمطبخ وثقافة المنطقة”.

عيد الأضحى في فندق رويال سنترال النخلة

فندق رويال سنترال النخلة وجهة متميزة في حد ذاته. الفندق مقام على شاطيء خاص يطل على نخلة الجميرا الرائعة الجمال، ويوفر هذا المنتجع الجذاب مرافق وتسهيلات عالمية المستوى فضلا عن الضيافة العربية الأسطورية. خلال عيد الأضحى، يغري الفندق الضيوف للإستمتاع ببوفيه برانش مشويات عربية فاخرة يضم أشهى الأطباق منها أطباق عربية، مزة ساخنة وباردة، أطباق عالمية، مراكز للطهي المباشر ومحطات للنحت إلى جانب مجموعة من الحلويات الشهية المغرية.

بوفيه برانش المشويات العربية في عيد الأضحى:

  • 12:30 مساء إلى 15:30 مساء
  • في مطعم لا ميزون
  • يشمل السعر المشروبات الغازية + دخول حمام السباحة والشاطيء من 1200 ظهرا حتى 1700 مساء
  • الأطفال أقل من 6 سنوات يتناولون الطعام مجانا والأطفال بين 6 و12 سنة يحصلون على خصم 50%
  • الأسعار تشمل 10% رسم خدمة، 7% رسم بلدية و5% ضريبة القيمة المضافة.

بوفيه برانش المشويات العربية في عيد الأضحى:

  • 12:30 مساء إلى 15:30 مساء
  • في مطعم لا ميزون
  • السعر يشمل مشروبات منتقاة من الفندق + دخول حمام السباحة والشاطيء من 1200 ظهرا حتى 1700 مساء
  • تتضمن الأسعار 10% رسم خدمة، 7% رسم بلدية و5% ضريبة القيمة المضافة.