فنادق سنترال تكشف النقاب عن عروض الصيف الرائعة لموسم مفاجآت صيف دبي

احتفالا بالنسخة 22 من مفاجآت صيف دبي، أعلنت فنادق سنترال عن باقة من “عروض الصيف الرائعة” في كافة فنادقها بالإمارة. وللاستفادة من أسعار مفاجآت صيف دبي التي لا تقارن في كل من فندق رويال سنترال النخلة، فندق كانال سنترال الخليج التجاري وفرست سنترال هوتيل سويتس،

أكد عبد الله العبد الله، الرئيس التنفيذي للعمليات لفنادق سنترال، أن: “مفاجآت صيف دبي هو أطول مهرجان للصيف في المنطقة والأكبر من نوعه ويسعدنا أن نشارك فيه بخصومات خاصة لضيوفنا. عرض الصيف الرائع يشمل حوافز رائعة ذات قيمة مضافة وتجارب مصممة لتمنح المزيد لكل من المقيمين والمسافرين بأسعار لا تصدق”.

وقال عمار كنعان، مدير عام مجموعة فنادق سنترال، إن: “دبي هي المقصد الأفضل هذا الصيف وكل فنادقنا تتمتع بموقع مثالي على مقربة من أهم مراكز التسوق بالمدينة فضلا عن وجهات الترفيه. عرضنا المبهر للصيف هو احتفال مجيد بمهرجان مفاجآت صيف دبي السنوي مع عروض شاملة متميزة للعائلات، عروض طعام ممتازة في أماكن جميلة، ترفيه عظيم واسترخاء تام”.

يستمر مهرجان مفاجآت صيف دبي من 21 يونيو حتى الثالث من أغسطس، ويحول دبي إلى واحة رائعة ومرحة في الصيف لكل أفراد الأسرة مع أجندة مثيرة من الأنشطة، عناصر الجذب والصفقات في كافة أرجاء المدينة.

فندق رويال سنترال النخلة

تغلب على الحر بإقامة في عطلة الصيف في فندق رويال سنترال النخلة وتمتع بمنفذ مباشر إلى الشاطيء، مجموعة من اختيارات المطاعم، مركز لياقة كامل التجهيزات، علاجات سبا مجددة للحيوية والشباب وأكثر بكثير.

إبق لفترة أطول ووفر أكثر مع خصم إضافي 5% عندما تحجز إقامة لا تقل عن ثلاث ليال.

تمتع بمزايا إضافية خلال إقامتك:

خصم 20% على المأكولات والمشروبات

خصم 25% في السبا

خصم 30% في صالون التجميل

خصم 30% على الرياضات المائية (غير المزودة بمحرك)

المغادرة المتأخرة حتى الساعة 16:00، وفقا لما هو متاح

فندق كانال سنترال الخليج التجاري

الصيف أصبح أفضل مع عرضنا الخاص مفاجآت صيف دبي! استرخ، تخلص من التوتر وجدد شبابك في فندق كانال سنترال الخليج التجاري وتمتع بمشاهد متصلة لبرج خليفة، تشكيلة من عروض الطعام، مركز لياقة كامل التجهيزات، علاجات السبا وغيرها الكثير.