فنادق سيتي ماكس تحقق الفوز في جوائز السفر العالمية 2017

أعلن فوز فنادق سيتي ماكس بجائزة “أفضل علامة فندقية اقتصادية في الشرق الأوسط 2017” المرموقة للعام الرابع على التوالي في جوائز السفر العالمية التي أقيمت في دبي مساء أمس.

قال راسيل شارب، رئيس العمليات التنفيذي، فنادق سيتي ماكس، إن: “جوائز السفر العالمية هي أبرز تقدير في مجالي السفر والسياحة ونحن فخورون فعلا بأن يقع علينا الاختيار باعتبارها أهم علامة فندقية اقتصادية في الشرق الأوسط من خلال تصويت العاملين في الصناعة والمسافرين على حد سواء. هذا التكريم شهادة بالعمل الشاق الضخم، الإخلاص والتفاني الذي بذله شركاؤنا من أجل منح ضيوفنا تجربة جديرة بالتذكر. كما أن الجائزة تقدير للإلتزام بالإمتياز الذي تواصل فنادق سيتي ماكس إظهاره من حيث الخدمة والمرافق مع قيمة كبيرة للنقود. وبالنيابة عن كل فريق العمل أود أن أشكر الجميع على هذه الجائزة الرائعة”.

جوائز السفر العالمية، التي تقام للعام الرابع والعشرين، تعمل على تقدير، مكافأة والاحتفاء بالإمتياز في كل قطاعات السفر العالمي وصناعة السياحة.

وحول الفروق الفريدة التي تتمتع بها العلامة، أكد راسيل: “كعلامة تجارية، نحن في فنادق سيتي ماكس نفهم أن ما يريده الضيوف الذين نسعى لإجتذابهم، سواء المسافرين من أجل العمل أو الترفيه، هو تجربة فندقية تتيح لهم تحقيق أقصى استفادة من ميزانيتهم ووقتهم. نحن نركز على تقديم تجربة وليس مجرد مكان للإقامة، مع قصص يتحدثون عنها ويتقاسمونها سواء شخصيا أو على الإنترنت. نحن علامة أنيقة وفاخرة في السوق المتوسطة مع مفهوم نشط وأكثر عصرية للضيافة يقدم مستوى عالياً من الراحة، الملاءمة والفاعلية في أجواء مرحة وودودة. فنادقنا اختيار ممتاز للمسافرين لأنها مزودة بمجموعة رائعة من أماكن الطعام والترفيه ومقامة في مواقع تم اختيارها بعناية في أماكن قريبة من أهم مراكز الأعمال والترفيه.

حول فنادق سيتي ماكس

فنادق سيتي ماكس جزء من قسم الضيافة في مجموعة لاندمارك، وقد نشأت كعلامة فندقية أنيقة بسعر مناسب من خلال رؤية لتحقيق الريادة في قطاع الضيافة بالسوق المتوسطة، مقدمة تجارب فريدة بقيمة استثنائية. ومع حافظة أعمال هائلة تشمل فنادق تمتلكها المجموعة وأخرى تحت إدارتها، كلها تتمتع بمواقع استراتيجية في أهم المدن للأعمال والترفيه، تتوسع الشركة بسرعة في الإمارات العربية المتحدة، فضلا عن غيرها من الأسواق الرئيسية في الشرق الأوسط. تتميز فنادق سيتي ماكس في قطاع السوق المتوسطة بما توفره من أماكن رائعة للطعام والترفيه، حيث ترحب بالضيوف للتمتع ببعض مباهج الحياة من خلال تحويل الضيافة غير الشخصية إلى بساطة تنبض بالحياة والحيوية. وتتعزز التجربة أكثر من خلال الشراكة الحصرية مع “شكرا”، أكبر برنامج للولاء في المنطقة، يقدم لأعضائه مزايا هائلة كل مرة يقيمون فيها أو يتناولون الطعام في فنادق سيتي ماكس.

تابعوا فنادق سيتي ماكس @ (@citymaxhotels) على فيسبوك، تويتر وانستجرام، وتقاسموا الصور على الهاشتاج: #CitymaxHotels

للمزيد من المعلومات رجاء زيارة الموقع: www.citymaxhotels.com