فنادق نيكي بيتش تفتتح أول مكتب إقليمي لها في دبي لمتابعة عملياتها في أوروبا وآسيا

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 7 مايو 2019: قال السيد ألكساندر شنايدر، رئيس فنادق نيكي بيتش ان المجموعة افتتحت أول مكتب إقليمي لها في دبي لمتابعة اعمال فنادقها في دولة الامارات و اوروبا واسيا 

وذكر في تصريح صحافي انه على الرغم من أن المقر الرئيس للمجموعة لايزال في ميامي، الا انه كان من الضروري بالنسبة لنا أن نكون أقرب إلى شركائنا والمستثمرين الأوروبيين والمتوسطيين.

واضاف قائلا”  ونظراً لكون منتجع وسبا نيكي بيتش دبي أحد أكثر فنادقنا نجاحاً، فقد أصبحت هذه المدينة الشهيرة، والتي تعد أيضاً واحدة من أكثر المراكز التجارية حيوية في العالم، أفضل مكان لمكتب مجموعة نيكي بيتش العالمية.

وقال ” في الواقع يمثل مكتبنا الجديد مؤشراً على رغبتنا بأن نكون قريبين من جميع الشركاء العالميين لدينا ويمثل هذا التطور بداية لفصلنا الآسيوي “.

وكانت فنادق نيكي بيتش قد استعرضت مجموعتها المتميزة من المنشآت الحالية والقادمة خلال مُشاركتها مؤخراً في معرض سوق السفر العربي. وبوجود منشآة جديدة في سانتوريني، تصطف اليونان للافتتاح في عام 2019، والذي يبدو عاماً واعداً للغاية بالنسبة إلى فنادق نيكي بيتش.

وقال السيد شنايدر، بهذا الصدد “يحتل معرض سوق السفر العربي مكانة خاصة في قلوبنا لأننا في مثل هذا الوقت منذ حوالي 3 سنوات، قمنا بإطلاق  منتجع وسبا نيكي بيتش دبي، والذي يشهد نمواً كبيراً ومتميّزاً منذ ذلك الحين.”

ومن خلال مراقبته الدقيقة لاتجاهات السفر في منطقة الشرق الأوسط، قام فندق ومنتجع نيكي بيتش دبي بصياغة وتنفيذ استراتيجيات تسويقية لاستهداف جميع أنواع المسافرين. ويشهد الآن طلباً قوياً من دول مجلس التعاون الخليجي وأوروبا وآسيا والمسافرين الروس الذين تجذبهم مرافق الترفيه المميزة في المنتجع المتعدد المفاهيم على الشاطئ. كما تسعى هذه المنشأة من فئة 5 نجوم باستمرار إلى تعزيز عروض المنتجات التي ساعدتها على البقاء في صدارة المنافسة والاحتفاظ بزخم الأعمال في منطقة جميرا الحيوية والتنافسية للغاية.

وتعليقاً على نجاح العلامة التجارية، قال شنايدر ، “يكمن نجاح فنادق نيكي بيتش في حقيقة أن فريقها قادر على أخذ فكرة الحلم وتحويله إلى حقيقة واقعة. بين فنادقنا الأربعة الموجودة في اليونان وتركيا ودبي وتايلاند، لم نتمكن فقط من تأسيس علامتنا التجارية كفندق يرتكز على أسلوب الحياة، بل تمكنّا أيضاً من إحداث ثورة ناجحة في الطريقة التي نعمل بها مع الشركاء والمستثمرين والضيوف.

كما أعرب شنايدر عن تقديره لقيادة دولة الإمارات العربية المتحدة لترحيبها بفنادق ومنتجعات نيكي بيتش في دبي وتمكينها من النمو والنجاح في المدينة. وثمّن شنايدر المعايير الإماراتية الاستثنائية للسلامة والأمن والصحة الغذائية والفرص السياحية وموقعها الاستراتيجي ووتيرة التطور السريعة، مؤكداً على كونها أداة فعّالة في تهيئة بيئة مثالية للأعمال الجديدة.