فنادق ومنتجعات ليفا تكشف عن موقع جديد للشركة على الإنترنت

أطلقت فنادق ومنتجعات ليفا موقعا جديدا مبهرا للشركة لتزيد في تواجدها على الإنترنت. مجموعة من الصور الكبيرة عالية الجودة تستعرض نقاط البيع الفريدة الرائعة وتسهيلات ومرافق المنتج، فضلا عن العروض الجذابة، الخرائط الواضحة للموقع مع أقل متطلبات لتحريك الصفحة والضغط على الاختيارات إلى جانب بعض المزايا الأخرى من بينها التوصيف الجديد والآسر للمنتج.

قال السيد/ جي أس أناند، المؤسس والمدير التنفيذي لفنادق ومنتجعات ليفا، إن: “موقعنا الجديد stayleva.com انعكاس أفضل لعلامتنا ونحن نواصل النمو. لقد صمم الموقع ليمنح كل من المالكين والضيوف معلومات شاملة حول مجموعتنا والعلامات التجارية الخاصة بنا وفي الوقت نفسه يقدم تجربة شخصية ومناسبة للمستخدم مع قيمة مقترحة. الهدف الأسمى هو تحويل المسافرين المهتمين إلى ضيوف مؤكدين مع تجول منظم، آسر، سريع وتفاعلي على الموقع.

توفر ليف العملائها محفظة فريدة من 4 علامات فندقية تتكامل فيما بينها ومع ذلك كل علامة منها لها شخصيتها في القطاعين المتوسط والفاخر. أضاف جي أس أناند: “نحن نريد أن نضمن أن كل شخص يزورنا عبر الإنترنت يمكنه الإطلاع على أفضل المنتجات والخدمات. الجماليات البسيطة والتصميم الجديد يجعلان التجول على الموقع من أي جهاز أمرا أسهل على المستخدمين. كما أننا عززنا محرك بحث الموقع بشكل أمثل لنزيد الحركة عليه ونصل إلى أكبر عدد ممكن من العملاء المحتملين.”

فنادق ومنتجعات ليفا انطلقت في مستهل هذا العام في شراكة حصرية مع السيد/ أحمد بن خلف العتيبة، رئيس مجلس إدارة مجموعة تريزاك القابضة، سيراج فاينانس. العتيبة رجل أعمال بارز في الإمارات العربية المتحدة وقائد ناجح يمتلك ثروة من الخبرة في صناعة البترول والغاز.