فندق إنديجو يقدم تسوق في الحي مع فندق إنديجو

غرفة فندقية توفر بوابة لشراء ما تراه فيها
دبي، الإمارات العربية المتحدة، 16 يونيو، 2019:تحتفل مجموعة فنادق إنتركونتيننتال بإدارتها أكثر من مئة فندق من فنادق إنديجو في مختلف بقاع العالم بإطلاق غرفة فندقية تسوّقيّةتتيح للمستهلكين شراء نسخ من محتوياتها مباشرة من أفضل الفنانين والحرفيين العالميين وعبر مكان واحد وعلى وسائل التواصل الاجتماعي. وتدعونا الحملة المسماة تسوق في الحي مع فندق إنديجو إلى استكشاف قصص لم نعشها بعد من خلال تسليط الضوء على الأحياء المجاورة وقصص المبدعين فيها وتصاميمهم المميزة التي تمنح كل فندق سمته المميزة.

تقدم في الغرفة الفندقية التسوقية مجموعة مختارة يدويًا من أعمال الحرفيين والمبدعين المحليين، تشمل قطعًا من: قبعات جلاديس تاميز (فندق إنديجو لوس أنجلوس – وسط المدينة)، ترابي سفاري (فندق إنديجو برلين – معرض إيست سايد)، هيلاري جرانت (فندق إنديجو- دندي(، لي أوتمانز هوم ديزاين (فندق إنديجو- سانت إلينا البندقية)، فنان الشارع الشهير لي كينونيس (فندق إنديجو- جنوب شرق نيويورك)، مذياع موزن (فندق إنديجو –بانكوك وايرلس رود.)

وقال جاسون موسكال، نائب الرئيس للتسويق العالمي لفنادق إنديجو «يسعدنا جدًا أن نجمع للمرة الأولى بين أفضل التصميمات المحلية لنمنح المستهلكين فرصة اصطحاب جزء صغير رائع مصنوع في الأحياء المجاورة معهم إلى المنزل. كانت تجربة مشوقة بالنسبة لنا أن تعاون مع هؤلاء الصنّاع المحليين لتجسيد هذه الفكرة.»

وقال هنري ريف، مدير التصميم الداخلي فيمجموعة فنادق إنتركونتيننتال في أوروبا «لكل فندق من مجموعة فنادق إنديجو المئة شخصيته المميزة تمامًا. ونتفاعل ونتعاون دائمًامع الشركات المحلية والحرفيين ليعكس قلب كل فندق من فنادق إنديجو وروحه الحي الذي يسكن فيه حقًا. والقصص التي تشكل التصميم الداخلي كل فندق من فنادقنا ملهمة فعلًا، فسواء كانت رموز الفوز في لعبة جراند ثفت أوتوالمطلية على الألواح الجداريةفي فندق دندي، أو سيارات ترابانتالمصغرة الموجودة في فندقنا رقم مئة في برلين، فإن كل فندق من فنادق إنديجو يمنحك نكهة الحي المحيط به بمجرد أن تدخل إليه.»

وتجدر الإشارة إلى أن قطاع فنادق البوتيك يحتل اليومثاني أسرع قطاعات الفنادق نموًا على مستوى العالم، ما يفتح آفاقًا جديدة أمام فنادق إنديجو لتلبية الطلب، بتقديم أفضل التجارب للنزلاء من مختلف الجوانب، بدءًا من التصميم المميز إلى الأطعمة والمشروبات التي تعكس البيئة المحلية والتجربة الراقية الشاملة. ولأن فنادق إنديجو تعمل اليوم على التوسع في عشر دول جديدة، تشمل البيرو وأستراليا والإمارات العربية المتحدة (دبي) ونيوزيلندا والهند وكوريا الجنوبية واليابان وفيتنام، فهي تواصلصياغة نموذجها الرائد لينسجم مع كل سوق مع احترام ثقافة السكان المحليين والتعاون معهم.