فندق “العنوان فاونتن فيوز” يوفر لضيوفه حضور المسرحية الموسيقية “ذا فانتوم أوف أوبرا” التي تُعرض في دبي أوبرا

دبي، الإمارات العربية المتحدة،في 30 أكتوبر  2019: احرص على حجز ليلة في فندق “العنوان فاونتن فيوز”، أحدث وجهة من فئة الخمس نجوم في وسط مدينة دبي، وتمتّع بحضور أرقى حدث عالمي مُتميّز وتجربة ترفيهية لا تُنسى.

عند حجز غرفتك أو جناحك المُفضّل قبل 6 نوفمبر 2019، لن تقضي فقط وقتاً ممتعاً في استكشاف مرافق الترفيه وتناول الطعام المذهلة بالفندق، ولكنك ستحصل أيضاً على تذكرة واحدة لحضور المسرحية الموسيقية الأشهر في العالم “ذا فانتوم أوف أوبرا” التي تُعرض لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط في دبي أوبرا، وتُعدّ العرض الموسيقي المسرحي الأعرق على مسارح برودواي، والفعالية الترفيهية التي تشهد إقبالاً ملحوظاً خلال هذا الموسم.

انطلقت رائعة أندرو لويد ويبر، الحائزة على أكثر من 70 جائزة مسرحية مرموقة، في عرضها الأول بدولة الإمارات العربية المتحدة يوم 16 أكتوبر 2019 في أوبرا دبي. ومع قرب نفاذ التذاكر التي تشهد مبيعات مُذهلة، ستستمر المسرحية الموسيقية في إمتاع سكان وضيوف المدينة مع عروض ليلية حتى 9 نوفمبر 2019.

وستتضمّن رائعة برودواي، التي حقّقت رقماً قياسياً مع إتمامها 31 عاماً مكلّلة بالنجاح ووصولها إلى 13 ألف عرضٍ، بعضاً من أشهر المقطوعات الموسيقية المؤثرة للمؤلف أندرو لويد ويبر بما فيها مقطوعة “فانتوم أوف ذا أوبرا” و “أول آي أسك أوف يو” إضافة إلى “ميوزيك أوف ذا نايت”.

يُعتبر فندق “العنوان فاونتن فيوز”، الذي يحتلّ موقعاً مُتميّزاً بين ثلاثٍ من ناطحات السحاب ذات التصاميم المعمارية الرائعة، نقطة ساخنة جديدة وسط مدينة دبي للترفيه والرفاهية. وتحفل غرف الضيوف والأجنحة في الفندق البالغ عددها 193 والتي تمّ تصميمها بديكورات أنيقة جاذبة وبأسلوب فني مدروس، بشعار “حيث تتألّق الحياة” الذي تعد به علامة “العنوان للفنادق والمنتجعات”. كما تشمل مرافق فندق “العنوان فاونتن فيوز” الراقية ثلاثة أحواض سباحة مذهلة في الهواء الطلق و “ذا سبا” الذي يوفّر لضيوفه ملاذاً مثالياً للهدوء والاسترخاء.

ويفخر فندق “العنوان فاونتن فيوز” الصديق للعائلة بالترحيب بضيوفه الصغار (الذين تتراوح أعمارهم بين سنتين إلى 12 عاماً) في نادي Qix المُميّز مع جدوله الممتع الذي يضمّ طيفاً واسعاً من البرامج التفاعلية الممتعة، الألعاب التعليمية والحرف اليدوية تحت إشراف طاقم من المختصين المحترفين برعاية الأطفال.

اقتطع بعضاً من وقتك لتناول الطعام قبل أو بعد الأوبرا في مطعم “ذا ريستورانت” الفاخر، واستكشف قائمة تضمّ أشهى المأكولات العربية والمتوسطية، أو يمكنك اختيار واحد من مرافق تناول الطعام الاستثنائية الستة لتجربة لا مثيل لها في هذا الفندق المُتميّز.

يُشكل فندق “العنوان فاونتن فيوز” إضافة مُميّزة إلى مجموعة فنادق ومنتجعات العنوان الستة في دبي والحائزة على جوائز: العنوان وسط المدينة، العنوان دبي مول، العنوان بوليفارد، العنوان دبي مارينا، العنوان مونتغمري و بالاس وسط المدينة. www.addresshotels.com

لحجز الإقامة مع العرض استخدم :  CTA

الشروط والأحكام:

  • تذكرة واحدة لكل ضيف
  • صالحة للحجوزات الفردية فقط
  • صالحة لجميع الحجوزات التي تتمّ قبل 48 ساعة على الأقل من الوصول
  • يخضع العرض للتوافر وغير قابل للاسترداد
  • لا يسري العرض بالتزامن مع أي عروض ترويجية أخرى
  • تتوافر تذكرة أوبرا دبي عند تسجيل الوصول فقط
  • تخضع أسعار الغرف لرسوم البلدية بنسبة 7 ٪ ، ورسوم الخدمة بنسبة 10 ٪ ، ورسوم درهم السياحة، وضريبة القيمة المضافة بنسبة 5 ٪

4 total views, 2 views today