فندق بريمير إن يقدم جوائز حصرية للضيوف

بمناسبة الاحتفال بعيد الحب هذا العام

دبي،13 فبراير 2019:

بمناسبة عيد الحب هذا العام، أطلقت مجموعة فنادق بريمير إن في الإمارات العربية المتحدة جوائز لضيوف الفندق عند الحجز مباشرة الموقع الإلكتروني الخاص للفندق #جوائز بريمير إن، وتهدف الجوائز إلى زيادة متعة الضيوف بتجربة الإقامة بالفندق من خلال العديد من الجوائز الموجودة في الخزانة الخاصة بغرفتهم بالفندق، والتي تتضمن قسائم للمأكولات والمشروبات والجولات السياحية بجانب العديد من المفأجات، وسيتم اختيار ما يصل إلى 5 فائزين بشكل عشوائي شهرياً للفوز بمفاجأة يمكن استخدامها أثناء إقامتهم أو بعد المغادرة من الفندق.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للضيوف عند الحجز المباشر عبر الموقع الإلكتروني للفندق، الاستفادة من أفضل عرض للأسعار المتوفرة بجانب الاستمتاع بتسجيل الدخول المبكر والمغادرة المتأخرة (حسب توفر العرض)، وأيضاً الحصول على “بطاقة بريمير إن” والتي توفر العديد من المكافآت الحصرية مثل العروض الخاصة لوجبات الطعام و الاستمتاع بزيارة أفضل الأماكن السياحية في دبي (الدفع لشخصين بقيمة شخص واحد) بالإضافة إلى عدم دفع آى عمولة على صرف العملات في Travelex.

وتعتبر “بطاقة بريمير إن” صالحة للاستخدام حتى ديسمبر 2019 للضيوف الذين يقومون بالحجز المباشر على الموقع الإلكتروني للفندق، ويتميز هذا العرض بإمكانية استخدامها والاستفادة من الخصومات والمكافآت الحصرية حتى بعد تسجيل الضيوف المغادرة من الفندق، كما يمكنهم الحصول على العديد من المزايا في مجموعة من أفضل المناطق السياحية بدبي مثل المغامرات العربية، فضلاً عن الاستمتاع بالاسترخاء في مسبح الفندق وتناول عدد من أشهى الأطباق والوجبات الحصرية في مطعم الفندق المميزة في ” Mr Toad’s Pub & Kitchen”

للمزيد من المعلومات عن “بطاقة بريمير إن”، يمكن زيارة الموقع الإلكتروني: https://global.premierinn.com/en/passport

يمكن لضيوف الفندق الفائزين بالعروض الممتعة مشاركة تجربتهم المميزة على مواقع التواصل الاجتماعى:

 # مفاجآت بريمير إن

نبذة عن بريمير إن (الإمارات)

سواءً كانت زيارتك بغرض السياحة أو العمل، توفر لك فنادق بريمير إن تجربة فندقية رائعة أثناء إقامتك في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتتميز فنادق بريمير إن بوجودها في الأماكن الرئيسية في دبي وأبوظبي، وتوفر لك تجربة ميسورة التكلفة وحائزة على العديد من الجوائز، مع سهولة الوصول منها إلى مناطق الأعمال والمعالم السياحية الرئيسية في الدولة. فلتبادر بالحجز في أحد فنادق بريمير إن في دولة الإمارات العربية المتحدة للاستمتاع بتجربة لا تُنسى. وتضم فنادق بريمير إن في الشرق الأوسط ما يلي:

  • أبوظبي كابيتال سنتر
  • مطار أبوظبي الدولي
  • ابن بطوطة مول في دبي
  • مطار دبي الدولي
  • مجمع دبي للاستثمار
  • واحة دبي للسيليكون
  • الجداف في دبي – الافتتاح في 2019

نبذة عن بريمير إن (المملكة المتحدة)

اختارت منظمة “Which?” بريمير إن كأفضل علامة تجارية للسفر لعام 2016 وأفضل سلسلة فنادق لعام 2016 في المملكة المتحدة. وتضم سلسلة فنادق بريمير إن أكثر من 750 فندقًا اقتصاديًا وأكثر من 60,000 غرفة في أنحاء المملكة المتحدة وأيرلندا، وبذلك تتيح لأي شخص أينما كان أن ينعم بليلة هانئة بأسعار رائعة. وتضم سلسلة بريمير إن فنادق أكثر من أي سلسلة فندقية أخرى في المملكة المتحدة، مما يجعل الوصول إليها في غاية السهولة والراحة بالنسبة للمسافرين، سواءً بغرض الترفيه أو العمل.

تحتوي جميع غرف النوم في فنادق بريمير إن على حمامات داخلية وسرير من ماركة هيبنوس الفاخرة ومجموعة مختارة من الوسائد وتلفزيون مع قنوات فريفيو وخدمة واي فاي مجانية. ويقع المطعم والحانة إما في داخل الفندق أو في موقع مجاور لكل فندق، ويقدمان مجموعة واسعة من الطعام والشراب بما في ذلك وجبة إفطار لذيذة بنظام البوفيه المفتوح.

ويمكن للضيوف الذين يحجزون مباشرة عبر موقع بريمير إن الإلكتروني الاستمتاع بأسعار التوفير الخاصة من برنامج “Premier Inn Saver”، حيث تتوفر أقل الأسعار عند الحجز عبر موقع premierinn.com (تُطبق الشروط والأحكام).

حصلت 90% من فنادق بريمير إن تقريبًا خلال العام الماضي على شهادات تميز من موقع تريب أدفايزر. كما فازت بريمير إن بجائز أفضل فندق عائلي في المملكة المتحدة ضمن جوائز اختيارات المسافرين المقدمة من تريب أدفايزر، وكذلك جائزة أفضل مجموعة فنادق في المملكة المتحدة ضمن جوائز سيلفر ترافل، وجائزة الريادة البيئية من شركة بيزنس إن ذا كوميونيتي. وشهد عام 2016 أيضًا اختيار بريمير إن كأفضل فندق اقتصادي في المملكة المتحدة ضمن جوائز السفر البريطانية، وأفضل مجموعة فنادق في المملكة المتحدة ضمن جوائز مجلة ناشيونال جيوغرافيك ترافيلار في المملكة المتحدة بحسب اختيارات القراء.

يعمل في بريمير إن أكثر من 19,000 موظف وهي تابعة لشركة “وايت بريد بي إل سي”، والتي جاءت في المركز الثامن من بين أفضل الشركات للعمل بها في استفتاء صحيفة الصنداي تايمز في 2017، وهي جائزة تُمنح بناء على الآراء المباشرة للموظفين.

تعتبر مستشفى جريت أورموند ستريت الخيرية للأطفال هي الشريك الخيري الوطني لفنادق بريمير إن، وقد تبرع الموظفون والضيوف والموردون حتى الآن بأكثر من 7 ملايين جنيه إسترليني تم توجيهها لإنشاء مبنى عيادات بريمير إن، والذي كان من المقرر الانتهاء منه في خريف عام 2017.

تركز خطط بريمير إن للتوسع خارج المملكة المتحدة على سوقين رئيسين، هما ألمانيا والشرق الأوسط. وقد تم افتتاح أول فنادق بريمير إن في فرانكفورت في بداية هذا العام، كما تشغل السلسلة 7 فنادق في أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.