فندق بلازو ڤيرساتشي دبي يستضيف فعاليّات احتفاليّة بمناسبة مهرجان الفوانيس الصيني

سكّان دبي في بحث دائم عن كل ما هو جديد ومختلف لتسلية جميع أفراد العائلة والتعرّف إلى عادات ثقافية جديدة، وسيجدون ضالّتهم في فندق بلازو ڤيرساتشي دبي

دبي، فبراير 2019: تنطلق الفعاليّات الاحتفالية بمناسبة مهرجان الفوانيس الصيني في 16 فبراير في فندق بلازو ڤيرساتشي دبي، حاملةً معها فرصة رائعة للتنعّم بالطقس الشتوي المنعش في هذا الفندق الخلّاب المطلّ على خور دبي، حيث تنتظر الزوّار أنشطة ثقافية مسلية، ومأكولات لذيذة ولحظات حافلة بالمرح.

يتخلّل الاحتفالات تشكيلة واسعة ممّا لذّ وطاب من المأكولات الصينية التقليدية ومحطّات الطهي الحيّ، إلى جانب العديد من الأنشطة التفاعلية والمسلية، كدي جاي، ودورة تدريبية لتعلّم الأحرف الصينية، واختبار مسلٍّ، وسحب على جوائز رائعة (تشمل قسائم لخدمات السبا والعافية والمطاعم والإقامة في الفندق).

حرصاً على تقديم أشهى الأطايب الصينية الأصيلة، أشرف على تحضير المأكولات الشيف الصيني جايسون تشاو، الذي يملك أكثر من 20 عاماً من الخبرة في مجال تحضير الـ”ديم سوم” (dim sum) في الكثير من الفنادق العالمية والمطاعم الفاخرة.

بالفعل، سيكون هذا المهرجان بمثابة جنّة لعشّاق الطعام، إذ يشمل المأكولات من كافة أنحاء الصين، مثل الديم سوم بالقريدس، ولفائف الدجاج والفطر، وفطائر اللحم المقلية، ولفائف السبرينغ رولز. أمّا محطّات الطهي الحيّ، فتقدّم الدجاج الحار مع الفستق، واللحم المتبّل مع الفلفل الأسود، والقريدس مع صلصة الحامض والحلو، ونودلز الدجاج، والبرغر بلحم واغيو.

  • المكان: حديقة كومو
  • الزمان: 16 فبراير 2019، بين الساعة 5:00 بعد الظهر و10:00 مساءً
  • السعر: الدخول مجاني – أسعار المأكولات والمشروبات تُحتسب حسب الاستهلاك

نبذة عن فندق بلازو ڤيرساتشي دبي

يقع فندق ومنتجع بلازو ڤيرساتشي دبي الفاخر في خور دبي، في الإمارات العربية المتحدة. يشمل بين حناياه 215 جناحاً و169 شقّة حصرية، إلى جانب عدّة مطاعم مرموقة وسبا. تزيّنه تشكيلة راقية من تصاميم مجموعة ڤيرساتشي المنزلية، فتجعل منه وُجهة حقيقية للتنعّم بأسلوب حياة فريد من نوعه. يُشار إلى أنّ مجموعة “إنشاء” الإماراتية تعاونت مع دار ڤيرساتشي لتطوير فندق بلازو ڤيرساتشي دبي، وهو مشروع فندقي وسكني شرّع أبوابه في شهر نوفمبر 2015.