فندق تماني مارينا يغمر ضيوفه بخصومات إضافية في رأس السنة الجديدة

يقدم الفندق خصم 30% عند الحجز في 26 و27 ديسمبر لحفلة رأس السنة الجديدة

دبي، الإمارات (26 ديسمبر 2018): يعرض فندق تماني مارينا في دبي، الواقع في قلب مرسى دبي، ضيوفه وذواقة الطعام بعروض سخية لاحتفالات رأس السنة الجديدة.

استقبل العام الجديد في احتفالٍ زاهي يتميز ببوفيه سخي وأركان الطهي المباشر تقدم الشواء والسوشي، إضافة إلى العصائر الفوارة. خلّد ذكرى هذا العام بالاستمتاع بالمناظر الخلابة لدبي مارينا. ستحيي الموسيقى الهادئة الليلة حتى تدقّ الساعة معلنةً انتصاف الليل وانطلاق الألعاب النارية من أتلانتس النخلة إلى جبل علي. كما سيستمتع الأطفال ببوفيه ومنطقة لعب خاصة بهم. كل ذلك لقاء 350 درهم للفرد يوم 31 ديسمبر تبدأ من 7:30 مساءً ولغاية 1:30 صباحًا. كما سيحظى الضيوف على خصم 30% عند الحجز بتاريخ 26 و27 ديسمبر لحفلة رأس السنة الجديدة.

للحجوزات يرجى الاتصال بـ 3755 318 04 أو مراسلة البريد الإلكتروني info@cafesociety.ae. لمزيد من المعلومات حول الكافيه، بإمكانكم زيارة الموقع: www.cafesociety.ae.

نبذة عن فندق تماني مارينا:

يتميز فندق تماني مارينا بموقع استراتيجي في قلب المارينا ويطل إطلالة مباشرة على نخلة دبي ولا يبعد أكثر من 45 دقيقة عن مطار دبي الدولي. كما يتميز فندق تماني بلمسته العائلية ولا يغفل في الوقت ذاته على ان يكون أيضا المكان الأمثل للاستمتاع بإجازة عائلية حيث حرصت إدارة الفندق على توفير أماكن مخصصة للأطفال بالإضافة الى المسبح وقاعة الرياضة ومطعم كافيه سوسايتى.

ان فندق تماني مارينا – دبي ذا الخمسة والخمسين طابق يتميز بكونه من أفضل الفنادق ذات الطابع العائلي في منطقة المارينا المميزة والذي يعمل على توفير كافة سبل الراحة والرفاهية لأفراد العائلة جميعًا، فقد كان فندق تماني مارينا سباقا في توفير الشقق الفندقية ذات المساحات الكبيرة والتي تضم غرفتين، ثلاث او أربع غرف تتراوح مساحتها ما بين 135 متر مربع الى 295 متر مربع والتي تتسع لتضم كافة أفراد العائلة وبأسعار معقولة.

إن التصميم والخدمات المقدمّة تعكس الثقافة المحلية لإمارة دبي، بحيث تمكن النزلاء من الاستمتاع بتجربة اقامة ممتعة وفريدة تعكس روح الضيافة العربية ولكونه يقع قرب الأسواق التجارية الكبيرة مثل مول الإمارات ومول ابن بطوطة وعلى بعد خطوات قليلة من محطة مترو المارينا.